الرياضةالعناوين الرئيسية

في الدوري الكروي.. مفاجآت عديدة والجزيرة يعطل مباراة الوثبة

حفلت مباريات الأسبوع السابع من إياب الدوري الكروي الممتاز بالكثير من المفاجآت والأحداث الدراماتيكية، وأبرزها انسحاب فريق الجزيرة أمام مستضيفه الوثبة في الدقيقة الأخيرة من المباراة احتجاجاً على ركلة الجزاء التي منحها الحكم عمار أبو علو لفريق الوثبة، وكانت النتيجة تشير إلى التعادل بهدف لهدف قبل الإعلان عن الجزاء.
سجّل الجزيرة أولاً عبر جومرد العلي وعادل للوثبة سعد أحمد، وعلى ضوء تقرير الحكم والمراقب سيتخذ اتحاد الكرة قراره بشأن المباراة، فإما أن يعتبر الجزيرة خاسراً قانوناً، أو إنه سيلغي مشاركته هذا الموسم وبالتالي هبوطه إلى الدرجة الأولى، ويحتل الجزيرة المركز الأخير بسبع نقاط، بينما ينافس الوثبة على البطولة وهو في المركز الثالث حالياً بـ(39) نقطة حتى يتم تحديد نتيجة مباراته مع الجزيرة.
واستمر تشرين في الصدارة بفوزه على مستضيفه الطليعة بهدفين سجل أولهما باسل مصطفى من ركلة جزاء وأضاف الثاني محمد حمدكو في الوقت بدل الضائع.
وارتقى الجيش إلى مركز الوصيف (مؤقتاً) بفوزه على جاره الشرطة بهدفين لهدف، سجل للجيش مؤمن ناجي وفارس أرناؤوط، وللشرطة هادي الملط.
وتعادل في اللاذقية فريقا حطين والوحدة بلا أهداف، وكذلك كان حال مباراة حلب بين الاتحاد والفتوة، وبذلك نال الفتوة نقطة ثمينة في صراعه للهروب من الهبوط.
وتنفس فريقا الساحل وجبلة الصعداء بفوزهما الثمين على ضيفهما النواعير والكرامة، على التوالي، ففاز الساحل على النواعير بهدف علي سعيد، وبالنتيجة ذاتها فاز جبلة على الكرامة بهدف منهل مهنا من ركلة جزاء، وشهدت المباراة طرد لاعب الكرامة شاهر كاخي قبيل نهاية الشوط الأول.
في الترتيب:
1- تشرين (46) نقطة -2- الجيش (40) -3- الوثبة (39) -4- حطين (37) -5- الاتحاد (36) -6- الوحدة (34) -7- الكرامة (28) -8- الشرطة (25) -9- الطليعة (24) -10- النواعير (18) -11- الفتوة (16) -12- الساحل (15) -13- جبلة (13) – 14- الجزيرة (7) نقاط.
مباريات المرحلة الثامنة من الإياب تقام يوم الخميس القادم.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock