الرياضة

في الدوري الكروي منافسات مثيرة ومهام صعبة

أسبوع ساخن جديد يجمع مباريات الدوري لحساب المرحلة السابعة من الإياب وفيه تشتد الإثارة على القمة، ولن تكون فرق المؤخرة بمعزل عن هذه المنافسة سواء في المباريات التي تجمعها مع فرق الصف الأول أو المباريات التي تتواجه فيها مع بعض.
تشرين متصدر الدوري في مواجهة صعبة بلقاء مستضيفه الطليعة، هي مباراة السهل الممتنع، ففريق الطليعة صعب المراس على أرضه وهو قادر على إزعاج ضيوفه، والضيف يرى أنه لا يملك المزيد من النقاط ليفرط بها، لذلك سيلعب على هدف الفوز وليس غيره، لكن عليه الانتباه إلى خطه الخلفي الذي تلقى أربعة أهداف في مباراتين، في الذهاب فاز تشرين بهدف.
الوثبة الوصيف يستضيف الجزيرة في مباراة سهلة نظريا، هدف الوثبة الفوز ليستمر في مطاردة المتصدر وليكرر فوزه ذهابا بهدفين نظيفين.
حطين الثالث يستقبل على أرضه الوحدة بمباراة جميلة وقوية وندية، الحوت يبحث عن تعويض خسارة الأسبوع الماضي ليستمر بالمنافسة، والبرتقالي يأمل بفوز جديد ليبقى بين الكبار وليكون الرقم الصعب بالدوري، في الذهاب فاز الوحدة بهدف.
الجيش والشرطة بمواجهة ساخنة صعبة التوقعات ولا تخلو من المفاجآت يخوضها الشرطة بغياب مدربه باسم ملاح لعقوبة اتحادية بالتوقيف لمدة عام لشتمه حكم مباراة فريقه مع الوحدة احتجاجا على ركلة الجزاء التي احتسبها الحكم على فريقه، في الذهاب فاز الجيش بهدفين لهدف.
في حلب يستقبل الاتحاد ضيفه الفتوة المتعثر، الاتحاد يبحث عن مواصلة انتصاراته والضيف بطاقمه الفني الجديد يسعى لتحقيق انطلاقة جديدة بعيدة عن الهزائم المتلاحقة، في الذهاب فاز الاتحاد برباعية نظيفة.
في طرطوس مواجهة مثيرة بين الساحل المهدد بالهبوط والنواعير الطامح لدخول منطقة الأمان بشكل اوسع، والكفة متوازنة وقد يفعلها الساحل الذي خسر الذهاب برباعية نظيفة، والفرصة قائمة لرد الاعتبار.
آخر المباريات يستضيفها ملعب جبلة وفيها يستضيف فريقها ضيفه الكرامة في لقاء مهم لأصحاب الأرض للخروج من المركز المتأخر والضيف فريق لا يستهان به، في الذهاب فاز الكرامة بهدفين نظيفين.

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock