الرياضة

في حرجلة.. فسخ عقود لاعبين ومكافآت وحسومات

قررت إدارة نادي حرجلة فسخ عقود عدد من اللاعبين أبرزهم مصعب العلو ومحمود طفاش ونورس عرنوس وسعيد داهود بناء على تقرير الجهاز الفني للفريق الذي سيغيب عنه لنهاية الموسم اللاعب نعيم غزال للإصابة التي تستهلك ما تبقى من مباريات.
وحول أسباب ذلك اتصلت (الوطن) برئيس النادي عضو مجلس الشعب عبد الرحمن الخطيب الذي قال: “فسخ العقود جاء بناء على دراسة فنية قدمها الجهاز الفني للفريق، وقد تم ذلك بعد تصفية حقوقهم كاملة”.
وأضاف: “وضعنا نظاماً مالياً للفريق يتضمن نظاماً للمكافآت والحوافز وبالمقابل سنطبق الحسم المالي على اللاعبين الذين يتلقون البطاقات الحمراء أو عند خسارة الفريق للمباراة، وهي قسمة عادلة وموجودة ضمن العقود، وهذا أقل حق للنادي على اللاعبين”.
وألمح رئيس النادي أنه كان بالإمكان أفضل مما كان، وعانى الفريق من قصر وقت التحضير إضافة لإصابة العديد من اللاعبين المؤثرين، ولكنها (كما يقول) تجربة جيدة في الموسم الأول للفريق بالدوري الكروي الممتاز مؤكداً أنه لا خوف على فريقه من الهبوط إلى الدرجة الأولى، ويأمل مع نهاية الدوري بموقع أفضل مما هو عليه الآن.
فريق حرجلة يحتل المركز 11 برصيد 18 نقطة وسيواجه الجمعة فريق الوحدة على ملعب تشرين ضمن مباريات الأسبوع العشرين من الدوري الكروي.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock