الرياضة

في دوري الدرجة الأولى.. بداية طيبة وفوزان كبيران للحرية والتضامن

في الجولة الأولى من الدور الثاني لفرق الدرجة الأولى لحساب المجموعة الشمالية حقق الحرية فوزاً كبيراً على جاره عفرين بثلاثة أهداف دون مقابل على ملعب السابع من نيسان في حلب، وفي المباراة الثانية فاز التضامن على ضيفه شرطة حماة بهدفين نظيفين.
في حلب سيطر فريق الحرية على المباراة من الباب إلى المحراب ولولا تألق حارس عفرين عماد ادلبي لكان للمباراة نتيجة أخرى، وتأثر عفرين بعد طرد لاعبه عمر الدادا، فلعب الفريق بدءاً من الدقيقة 38 بعشرة لاعبين، الحرية أنهى الشوط الأول بهدف حسام الشوا، وسيطر على الشوط الثاني تماماً واكتفى عفرين بالدفاع عن منطقته والاعتماد على المرتدات التي عابها اللمسة الأخيرة، محمد عدرا افتتح التسجيل للحرية بعد دقيقتين من انطلاق هذا الشوط وأضاع بعدها أكثر من خمس فرص فكان بطل الفرص الضائعة، طالب عبد الواحد سجل للحرية الهدف الثالث من ركلة جزاء د 83 وبه انتهت المباراة.
في المباراة الثانية فاجأ التضامن ضيفه شرطة حماة وهزمه بهدفين نظيفين جاءا في شوط المباراة الثاني عبر حمادة حسينو وأسامة باش بيوك، والمفاجأة تكمن بأن التضامن كان آخر الواصلين إلى هذه المجموعة بعد أن دعاه اتحاد كرة القدم إلى المشاركة بديلاً من الجهاد المنسحب قبل ثلاثة أيام، فدخل المباراة دون استعداد يذكر.
الجولة القادمة ستقام يوم الخميس القادم وسيلعب الحرية بضيافة شرطة حماة على ملعب حماة الصناعي، بينما يستقبل عفرين على ملعب السابع من نيسان فريق التضامن.
وفي المجموعة الجنوبية تبدأ الجولة الأولى غداً الأحد فيلعب على ملعب الجلاء بدمشق فريقا المجد والمحافظة ويلعب حرجلة مع اليقظة على ملعب المحافظة، جميع المباريات تقام في الخامسة عصراً بلا جمهور، وينقل التلفزيون السوري على قناة دراما مباراة حرجلة مع اليقظة.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock