الرياضة

في دوري الدرجة الأولى عفرين والجهاد إلى الدور الثاني

تأهل فريقا عفرين والجهاد إلى الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى بعد فوز عفرين على قمحانة 7/صفر، والجهاد على عمال حماة بهدفين نظيفين، وبذلك صار ترتيب فرق المجموعة الثالثة على الشكل التالي: عفرين في الصدارة وله 20 نقطة، يليه الجهاد وله 19 نقطة، وفي المركز الثالث التضامن بـ18 نقطة، وهبط فريق حرفيي حلب إلى الدرجة الثانية، في حين حافظت فرق التضامن وعمال حماة وقمحانة على وجودها في الدرجة الثانية.
والدور الثاني سيضم إضافة إلى عفرين والجهاد فريق الحرية متصدر المجموعة الرابعة، في حين يتنافس على البطاقة الأخيرة فريق مصفاة بانياس بمنافسة من عمال حلب وشرطة حماة، ومن المتوقع أن تنتهي هذه المنافسات في غضون أسبوع.
على صعيد آخر فقد تأهل عن مجموعتي (الجنوب) الأولى والثانية فرق المحافظة وحرجلة واليقظة والمجد، وستبدأ مباريات هذه المجموعة في 24 من الشهر الحالي.
وأعلن اتحاد كرة القدم عن خسارة فريق الكسوة لمبارياته بعد أن أشرك لاعباً مخالفاً يحمل كشفين، فهبط الكسوة إلى الدرجة الثانية عن المجموعة الأولى وصعد بدلاً منه فريق اليقظة الذي كان يحتل ثالث المجموعة، وحافظت فرق النبك ومعضمية الشام والشعلة على وجودها في دوري الدرجة الأولى، أما في المجموعة الثانية فقد تصدرها المحافظة وحرجلة وهبط فريق جيرود، وحافظت فرق جرمانا والنضال والعربي على وجودها في الدرجة الأولى.
الدور النهائي الذي سيقام في وقت لاحق يحدده اتحاد كرة القدم، يلعب فيه بطل المجموعة الشمالية مع وصيف المجموعة الجنوبية، كما يلعب بطل المجموعة الجنوبية مع وصيف المجموعة الشمالية، والفائزان من المباراتين يتأهلان مباشرة إلى الدوري الممتاز.
ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock