الرياضة

في دوري الدرجة الأولى.. عقوبات وملاحظات

أصدر اتحاد كرة القدم قراراته بشأن الهرج والمرج الذي حصل بعد لقاء فريقي معضمية الشام والمحافظة بنهاية ذهاب دوري الدرجة الأولى لكرة القدم الذي جرى الأربعاء الماضي وانتهى إلى التعادل بهدفين لمثلهما، وعاقب اتحاد الكرة فريق معضمية الشام بأداء مباراتين دون جمهور وفرض عقوبة الإيقاف بحق مدير فريق المعضمية محمد رجب لمدة عام واللاعبين أمجد كتكوت وزكريا الكرك بالتوقيف أربع مباريات واللاعبين محمود معتوق ومازن معتوق بالتوقيف مباراة واحدة، ومن المحافظة تم إيقاف اللاعبين حسن أصفر ومحمد هاني الدهان أربع مباريات.
العقوبات هذه على ضعفها تعتبر أقوى من العقوبات التي صدرت إثر أحداث مباراة جبلة وتشرين، والمشكلة أن المتسببين بحالة الشغب في المباراة المذكورة (معضمية الشام والمحافظة) نجوا من العقاب ولا ندري ما الأسباب مع العلم أن شريط المباراة وواضح وصريح ولعل لجنة الانضباط لا تثق بما ترى، بل تثق بما يخطه القلم!
أيضاً تقرر إيقاف لاعب فريق النضال علي الأضمة لمدة عام مع اقتراح فصله من المنظمة لشتمه وضربه الحكم المساعد، وهنا نجد أن اتحاد الكرة يكيل بمكيالين لأن الذين ضربوا الحكم بلقاء جبلة وتشرين لم يقترح فصلهم من المنظمة!
الأغرب في العقوبات أنه أوقف لاعبة عامودا دلاف حسين أربع مباريات للتدخل العنيف في المباراة، بينما من أشعل فتيل الشغب بلقاء جبلة وتشرين لم يوقف بمثل هذه المدة!

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock