الرياضة

في دوري الشباب الصدارة مستمرة لتشرين والاتحاد

استمر تشرين والاتحاد في صدارة دوري شباب الممتاز بالمرحلة الثالثة من الذهاب بالعلامة الكاملة بعد تحقيقهما الفوز الثالث توالياً، تشرين فاز خارج أرضه على الكرامة بهدف إبراهيم شعبان وبالنتيجة ذاتها كسب الاتحاد ديربي حلب، وانتقل المحافظة إلى ثالث الترتيب بسبع نقاط بعد فوزه الكبير والصريح على الشرطة بثلاثية بيضاء، وهذه هي الخسارة الثالثة للشرطة التي لم يتمكن فيها من تسجيل أي هدف حتى الآن، سجل أهداف المحافظة رضوان القادري هدفين وياسين اللحام الهدف الثالث.

ورفع النواعير وحطين رصيدهما إلى ست نقاط بعد فوز الأول على الجيش بهدف محمد سراقبي وفوز الثاني على الوثبة بهدف وليد جنيد، وسجل الوحدة نتيجة كبيرة بالفوز على الطليعة بأربعة أهداف دون مقابل، سجل أهداف الوحدة فراس حسين ورامي الزعيم وحسان زياز ومحمد زين العابدين السقي.

وكان جبلة حقق فوزه الأول هذا الموسم على المجد 2/1، سجل لجبلة ناجي كريم وعادله عبد القادر تركي قبل أن يحسم النتيجة خضر عباس من جزاء بالدقيقة الأخيرة وشهدت المباراة طرد لاعب من جبلة وآخر من المجد.

في الترتيب تشرين والاتحاد أولاً بتسع نقاط يليهما المحافظة بسبع نقاط ثم النواعير والوثبة بست نقاط، وفي المركز السادس الوحدة والوثبة والحرية ولكل منها أربع نقاط ثم الكرامة والطليعة وجبلة بثلاث نقاط والجيش والمجد بنقطة واحدة وأخيراً الشرطة بلا نقاط.

وفي ترتيب الهدافين يحتل الصدارة مهاجم الكرامة مهند فاضل ومهاجم الاتحاد زكريا رمضان ومهاجم المحافظة ياسين اللحام ولكل منهم ثلاثة أهداف.

ناصر النجار- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock