الرياضة

في دوري الشباب .. جبلة يستقبل المجد

تنطلق غداً الجمعة مباريات دوري شباب كرة الممتاز في أسبوعه الثالث لحساب مرحلة الذهاب بمباراة واحدة تجري على الملعب الصناعي باللاذقية، وفيها يستضيف شباب جبلة ضيفه شباب المجد.
المباراة بين فريقين متأخرين على جدول الدوري، فجبلة يحتل المركز الأخير من خسارتين أمام الاتحاد صفر/2، وتشرين صفر/5، بينما يملك المجد في رصيده نقطة واحدة من تعادله مع المحافظة 2/2، وخسارته المباراة الافتتاحية أمام الطليعة صفر/3.
وضع الفريقين متشابه إلى حد ما، وهما ينشدان الفوز الأول لعله يعينهما في متابعة مسيرة واثقة وتجاوز مطبات البداية، المباراة متكافئة ويرغب أهل الدار بتحقيق فوز مرض يشفع لهم ما سبق من نكسات.
السبت تستأنف مباريات هذه المرحلة، فيلتقي تشرين المتصدر خارج أرضه مع الكرامة، ويواجه الاتحاد الوصيف جاره الحرية، ويحل الوثبة ضيفاً على حطين، ويستضيف النواعير فريق الجيش، ويلعب الوحدة مع الطليعة، والمحافظة مع الشرطة.
سجل في المباريات حتى الآن 43 هدفاً في 14 مباراة بنسبة جيدة، ويتصدر الهدافين لاعب الكرامة مهند فاضل، ولاعب الاتحاد زكريا رمضان، ولكل منهما ثلاثة أهداف، يليهما: محمد عقاد (النواعير)، ومحمد أسعد وأنيس قاسم وماهر شعبو (تشرين)، وياسين اللحام (المحافظة)، وعدي حسون (الطليعة)، وعبد الملك حاكمي (الوثبة)، ولكل منهم هدفان.
ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock