الرياضة

في سباق مدربي الدرجة الممتازة.. البحري ورأفت محمد والعفش والجطل في الصدارة

الضوء الأخير الذي نسلطه على المدربين نستعرض فيه الترتيب النقطي لكل المدربين، بغض النظر عن عدد المباريات والنسبة العامة.

ماهر بحري مدرب تشرين تصدر القائمة وله 59 نقطة من 26 مباراة يليه رأفت محمد بـ52 نقطة (6 مع الوحدة و46 مع الجيش) وثالثاً حسين عفش مدرب حطين وله 49 نقطة من 24 مباراة، ورابعاً مدرب الوثبة هيثم جطل بـ40 نقطة من 19 مباراة.

المدربون الأربعة فشلوا بالوصول إلى المباراة النهائية للكأس وبعضهم خرج من دور الـ16.

مدرب الشرطة باسم ملاح نال 35 نقطة من 26 مباراة يليه عبد القادر الرفاعي مدرب الكرامة وله 28 نقطة من 22 مباراة، وعمار شمالي نال 26 نقطة من 20 مباراة (14 مع الطليعة و12 مع جبلة) مدرب الاتحاد التونسي قيس اليعقوبي نال 22 نقطة من 14 مباراة، وفراس معسعس نال 20 نقطة (12 مع النواعير و8 مع الساحل).

غسان معتوق مدرب الوحدة نال 18 نقطة من 10 مباريات، 16 نقطة نالها كل من: ضرار رداوي مدرب الوثبة من 7 مباريات ومدرب الوحدة إياد عبد الكريم إنما من 11 مباراة.

محمد عقيل حقق 14 نقطة للاتحاد من 8 مباريات ونال حسان إبراهيم مدرب الفتوة 13 نقطة من 11 مباراة.

تسع نقاط من 10 مباريات نالها مدرب الفتوة ياسر مصطفى، ونال مدرب الطليعة ياسر البني 8 نقاط من 8 مباريات.

سبع نقاط نالها أحمد هواش (الاتحاد) من 4 مباريات وعبد الناصر مكيس (الطليعة) من خمس مباريات، وسامر بستنلي (جبلة) من 11 مباراة، وهشام شربيني (الساحل) من 13 مباراة.

خمس نقاط نالها لوسيان داوي (الجزيرة) من عشر مباريات، وفهد عودة (الكرامة) من 4 مباريات، وعساف خليفة (الساحل) من خمس مباريات.

أربع نقاط نالها أنور عبد القادر (النواعير والفتوة) في سبع مباريات، وهيثم الشريف (الوحدة) في مباراتين، وكذلك زياد شعبو مع حطين.

ثلاث نقاط نالها طارق الجبان (الجيش) في أربع مباريات وكذلك محمود ارحيم (النواعير) إنما في 7 مباريات.

نقطتان لزوبع يونس (الجزيرة) من ثماني مباريات، ونقطة واحدة لكل من: إسماعيل السهو (الفتوة) من مباراتين، ومحمد خلف (جبلة) من خمس مباريات، وحسن حميدوش (جبلة) من مباراتين، وعبد الفتاح عبد القادر (جبلة) من مباراة واحدة.

بلا نقاط خرج أحمد الصالح (الجزيرة) من 6 مباريات وأحمد حياري (النواعير) من مباراتين، وحمدي المصري (النواعير) من مباراة، وعبد الفتاح فراس(الفتوة) من مباراة واحدة.

الوطن- ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock