الرياضة

في كأس الجمهورية القمة للجيش والمجد مستمر بالمفاجآت

أقيمت عصر اليوم الأربعاء مباريات دور الـ ١٦ من كأس الجمهورية وانتهت نصف المباريات إلى التعادل فاحتاجت إلى ركلات الترجيح للحسم.
قمة المباريات انتهت للجيش بركلات الترجيح ٢/٤ بعد التعادل بهدف الواكد الذي تصدر هدافي الكأس بستة أهداف مقابل هدف محمد مالطا لاعب تشرين البديل.
وبذلك يخسر تشرين رهانه على مسابقة الكأس كما كل موسم، وسيقابل الجيش فريق الشرطة في دور الثمانية، وكان الشرطة أوقف زحف الحرية ومفاجآته وقد أخرج حطين في الدور الثاني ففاز عليه ٢/٤ بعد أن أنهى الشوط الأول برباعية نظيفة.
الاتحاد تجاوز الطليعة بركلات الترجيح ٣/٤ بعد التعادل السلبي، وسيواجه الساحل الذي فاز على النواعير بركلات الترجيح٣/٤ بعد التعادل بهدف لمثله.
المجد من الدرجة الأولى استمر بمفاجآته فأخرج الكرامة بهدف إياد عويد وسبق له أن أخرج قطب حمص الثاني الوثبة في الدور الماضي وسلبه بطولته مبكرا، وسيواجه في دور الثمانية فريق مصفاة بانياس الذي فاز على مورك بركلات الترجيح ٤/٥ بعد التعادل ١/١.
وتعذب الوحدة قبل أن يتجاوز المخرم من الدرجة الثانية وشهدت المباراة طرد لاعب من المخرم ومؤيد خولي من الوحدة وأضاع عبد الهادي شلحة ركلة جزاء، وسجل للوحدة أنس بلحوس وأنس عاجي، وسيواجه الوحدة فريق الفتوة الذي فاز على الجهاد بثلاثية نظيفة.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock