الرياضة

في نصف نهائي كأس الجمهورية لكرة القدم.. دعوة لعدم حضور ديربي العاصمة

تمنت اللجنة التنفيذية للاتحاد الرياضي العام بدمشق على جمهوري الوحدة والجيش عدم الحضور إلى الملعب ومتابعة المباراة في المنزل عبر النقل التلفزيوني المباشر للمباراة، وسيلتقي الفريقان في الخامسة من عصر يوم الأربعاء القادم ضمن نصف نهائي كأس الجمهورية.

وقال مهند طه رئيس اللجنة التنفيذية بدمشق في تصريح خصّ به (الوطن): الوضع الصحي في ظل انتشار كورونا وتمددها أمر يدعو للقلق، وخصوصاً أن الوباء غزا أغلب أنديتنا التي تعاني من بعض الإصابات، ونحن لا نريد تفاقم الوضع، وعلينا أن نكون حريصين على كل الرياضيين والمشجعين كي لا يصابوا بالسوء جراء حضور مباراة.
وأضاف: إدارة نادي الجيش متعاونة تماماً، ولن تسمح لأحد بالحضور خارج العدد الذي نص عليه بلاغ اتحاد كرة القدم، ونتمنى من إدارة نادي الوحدة تعاوناً مماثلاً حرصاً على منتسبيها ومشجعيها.
وفي الإجراءات المتخذة قال طه: سيتم إغلاق مدينة الفيحاء بالكامل منعاً لتسرب الجماهير إلى الملعب، وهناك إجراءات أخرى ستتم داخل الملعب، ونأمل من الجميع اتخاذ كل التدابير الوقائية حرصاً على صحتهم والصحة العامة.
من جهة أخرى أغلقت اللجنة التنفيذية بدمشق نادي النضال وكل ملحقاته من الصالات والملاعب والمدارس الصيفية لمدة خمسة عشر يوماً بعد وفاة رئيس النادي مازن حلاق بالكورونا، ويأتي هذا الإجراء الاحتياطي من أجل السلامة العامة، ومن الممكن أن يشدّد بالإجراءات إن ظهرت إصابات أخرى في النادي.

الوطن – ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock