الرياضة

في نهائي كرة الدرجة الأولى.. حرجلة في الصدارة والمجد خسارة

على غير التوقعات فاجأ حرجلة كل المراقبين والمتابعين فاقتلع ورقة صدارة المجموعة الجنوبية محافظا على سجله هذا الموسم نظيفا من الخسارة في كل المباريات التي خاضها سواء بالدوري أو كأس الجمهورية.
الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى شهد خسارة مريرة للمجد أمام اليقظة١/٢ وكانت هذه الخسارة هي الأولى للمجد في النهائي والفوز الوحيدة لليقظة.
وبذلك سيتقابل حرجلة مع التضامن، يوم الأربعاء القادم، في ملعب حمص، وعلى الملعب نفسه سيلعب الحرية مع المجد إنما يوم الخميس، وسيتأهل الفائزان مباشرة إلى الدرجة الممتازة، وبذلك سيخسر الدوري أحد كبيرين، بينما سينضم إليه فريق جديد يدخله للمرة الأولى.
ولن تفيد الكلمات في عزاء أبناء المجد لخسارتهم المفاجئة ولحقتها إقالة المدرب عماد دحبور، لكنها كانت نتيجة طبيعية لفريق دخل المباراة غير آبه بها لم يحترم خصمه فقتله الغرور، سجل لليقظة محمود حسان ويزن الأعسر وللمجد بشار قدور.
وأكد فريق حرجلة أنه حصان الدوري الأسود من خلاله إصراره وعزيمته، فقلب تأخره أمام المحافظة بهدف في الشوط الأول إلى فوز مستحق وثمين في الثاني بهدفين مقابل هدف، ولعب حرجلة بفريق من الاحتياط لغياب أبرز لاعبيه للحرمان والإصابة فكانوا على قدر أهل العزم والثقة بهم.
سجل لحرجلة مهند ماميش وياسين سامية وللمحافظة إبراهيم كفا.
وبات الترتيب النهائي لفرق المجموعة الجنوبية على الشكل التالي:حرجلة في الصدارة وله ١٢ نقطة يليه المجد ١١ نقطة، ثم المحافظة بخمس نقاط وأخيرا اليقظة بأربع نقاط.

ناصر النجار – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock