العناوين الرئيسيةمحلي

قافلة مساعدات إغاثية مقدّمة من أبناء الحسكة لمتضرري زلزال المحافظات المنكوبة

نطلقت من مركز مدينة الحسكة القافلة الأولى من المساعدات الإغاثية الإنسانية، المحملة بالمواد الإغاثية العينية المتنوعة، المقدمة من أبناء محافظة الحسكة لأبناء المناطق المنكوبة جراء الزلزال.

وبيّن محافظ الحسكة الدكتور لؤي محمد صيّوح في تصريح لـ “الوطن” أن هذه المبادرة تعتبر مكرمة عظيمة من أبناء المحافظة، الذين يعيشون ظروفاً اقتصادية وإنسانية صعبة في ظل وجود الاحتلالين الأميركي والتركي، الذين أصروا أن يكون لهم كلمة وموقف مؤازرة وسند ودعم إلى جانب إخوانهم المتضررين في المحافظات السورية المنكوبة جراء الزلزال الذي ضرب البلاد فجر يوم الإثنين الماضي.

وأشار المحافظ إلى أن أبناء الحسكة في مشاركتهم المعنوية قبل العينية هذه، يثبتون يوماً بعد يوم بمواقفهم الوطنية قبل الإنسانية أنهم رقم مؤثر في الساحة الوطنية السورية وبمبادرتهم الأولى هذه يؤكدون أنها بمثابة بلسمة لجراح إخوتهم المنكوبين في المحافظات المتضررة بفعل الزلزال.

هذا وأوضح المبادرون أن قافلة المساعدات الإغاثية هي الأولى ولن تكون الأخيرة، وهي تحتوي على ستة آلاف سلة غذائية، وعدة أطنان من المساعدات الطبية بالإضافة لملابس شتوية متنوعة، مبينين أن هذه هي القافلة الأولى التي تم تسييرها من الحسكة، وسيتبعها عدة قوافل مساعدات إغاثية أخرى للأهالي المتضررين في المحافظات المنكوبة.

الوطن أون لاين – دحام السلطان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock