الرياضة

كبار الهدافين غابوا عن التسجيل في افتتاح الدوري

إذا تابعنا الهدافين الأوائل في الدوري السوري البالغ عددهم 15 هدافاً سجلوا أغلب أهداف الدوري الممتاز في الموسم الماضي لوجدنا أن واحداً منهم سجل هدفاً واحداً والباقي غابوا عن التسجيل لأسباب عدة.

هداف الدوري والجيش محمد الواكد (20) هدفاً شارك بلقاء الاتحاد وأبلى بلاء حسناً ولم يسجل، والوصيف مارديك مردكيان (14) هدفاً لم يسجل مع حطين بلقاء تشرين، والوصيف الثاني محمد زينو صنع هدف الوحدة على الحرية.

ثالث الهدافين محمد مرمور (12) هدفاً غاب عن لقاء تشرين مع حطين لعقوبة الإيقاف، ورابع الهدافين (10) أهداف عبد الرحمن بركات غاب عن الوحدة للإيقاف أيضاً، وماهر دعبول لاعب تشرين الذي يشارك البركات المركز ذاته لم يسجل بلقاء حطين.

المركز الخامس يحتله لاعبا تشرين كامل كواية وعلاء الدين دالي برصيد تسعة أهداف، الكواية صنع الهدف الثاني بمرمى حطين والدالي سجل الهدف الأول.

المركز السادس برصيد ثمانية أهداف أضاع فيه لاعب تشرين ورد السلامة ركلة جزاء أمام حطين، في حين خرج لاعب حطين أنس بوطة مبكراً من المباراة بعد طرد حارس المرمى شاهر الشاكر.

المركز السابع برصيد سبعة أهداف: عبد الرزاق الحسين شارك مع الحرية ومؤنس أبو عمشة مع الساحل وكلاهما صاما عن التسجيل.

المركز الثامن بستة أهداف، شارك محمد البري مع الجيش وأحمد العمير مع الطليعة ومحمد عوض مع الساحل ولم يوفقوا بالتسجيل.

المراقبون يعتقدون أن خريطة المسجلين ستتغير هذا الموسم وخصوصاً أن خمسة هدافين موجودين مع تشرين (محمد المرمور – علاء الدين دالي – محمد كامل كواية – ماهر دعبول – ورد السلامة) فهل سيتقاسمون الأهداف أم إنهم سيلعبون لخدمة مسجل واحد؟

ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock