الرياضة

كرة الطليعة تستعد للانطلاق

بين الرجاء والأمل ينتظر عشاق الطليعة بفارغ الصبر انطلاق تدريبات الفريق الذي بات في حكم المؤكد أنها ستنطلق عقب الفحص الطبي لجميع اللاعبين في ظاهرة جديدة اتخذتها إدارة النادي برئاسة المحامي تمام المصطفى، وبجهد كبير يبذله الطبيبان عبد المعين المصري وفراس شاكر في إجراء تقرير طبي مفصل عن اللاعبين بعد خضوعهم للتصوير الطبقي.

وقد أكد رئيس النادي أن إدارته تسعى وبهمة عالية للعمل الجاد الذي يساهم في إعادة هيكلة النادي بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص وأن أسلوباً مالياً جديداً سيتخذ يساعد اللاعبين في الحصول على مستحقاتهم عن طريق بطاقة مصرفية.

وبالعودة لتفاصيل الفريق فقد سارعت لجنة التعاقدات في النادي وبتوجيهات من الإدارة لإجراء تعاقدات متعددة جديدة تمثلت بالتوقيع لخالد مبيض قادماً من تشرين وحمزة محناية قادماً من العين الإماراتي و زاهر خليل، أحمد دالي، محمد ميدو قادمين من النواعير، محمد حديد ابن النادي، أسعد الخضر قادم من الساحل، أحمد قدور، حسن بوظان قادمين من الجيش، علي خليل من الوحدة، وبات في حكم المؤكد أن حارس المرمى أحمد العلي سينضم للجوقة الحمراء بعد الاتفاق التام بين الطرفين.

بالتزامن مع تحركات إدارية كبيرة ساهمت بتجديد عقود كل من اللاعبين: عميد بصيلة، خالد مصطفى، عبد اللـه فاخوري، ماهر برازي، محمود النشمي، صلاح خميس، بلال تتان.

بينما غادر كل من: محمد زينو، نور علوش، خالد حاج عثمان، حمزة كردي، محمد عبادي، في حين شعيب العلي المعاقب اتحادياً أعلن اعتزاله وحسام السمان لم تحدد وجهته حتى الآن.

وتتجه أنظار جميع الطلعاويين للكادر الفني الذي يقوده الشاب ياسر البني الذي أثبت جدارته في قيادة فريق الشباب ودفعه للوصافة بجدارة كبيرةا وما بين مؤيد لمنح الفرصة للكابتن ياسر لقيادة الفريق، وجد آخرون أنه لا يمتلك الخبرة الكافية لمعالجة بعض التعقيدات الفنية التي قد تواجهه ميدانياً.

وما بين هنا وهناك وجدت إدارة النادي أن الكادر الفني الذي يقوده البني ويساعده أيمن الخالد ونضال رجب للياقة وعرفات الشاهر لتدريب الحراس، سيكون جديراً بتحقيق نتائج إيجابية قد تعيد ألق الكرة الطلعاوية.

«الوطن» – عمار شربعي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock