الرياضة

ليفربول يستهدف صدارة البريميرليغ المؤقتة

يستأنف ليفربول مبارياته في الدوري الإنكليزي عند الثانية والنصف ظهر اليوم السبت بزيارة برايتون أملاً بتكريس التفوق المطلق في المواجهات المباشرة التي جمعت الفريقين خلال الألفية الثالثة، وفي الدوري الممتاز تحديداً تقابلا ست مرات انتهت كلها في الاتجاه الأحمر، وربما يعود لتشكيلة ليفربول قائده هندرسون ولاعب الوسط الإسباني ألكانتارا، بينما تأكدت عودة هدافه المصري محمد صلاح الذي شارك في منتصف الأسبوع الفائت أمام أتلانتا.

ليفربول لم يحرز سوى خمس نقاط من اثنتي عشرة نقطة ممكنة خارج أرضه ما يشكك بإمكانيات الفريق خارج الديار وهو الذي حقق العلامة الكاملة بأرضه، وفوزه المتوقع يجعله يرتقي للصدارة مؤقتاً ليضع تشيلسي وتوتنهام تحت الضغط في لقاء الغد الأقوى بينهما في ستامفورد بريدج.

وللعلم فإن الريدز أهدر سبع نقاط هذا الموسم بعد تسع مباريات، بينما لم يهدر سوى نقطتين في مرحلة ذهاب الموسم الماضي كاملة.

السيتي صاحب المركز الرابع عشر الذي أضاع 12 نقطة من 24 ممكنة وله مباراة مؤجلة، وهذا رقم مخيف غير معتاد من المدرب غوارديولا يستقبل بيرنلي عند الخامسة مساءً أملاً بتحقيق الفوز السابع توالياً وقد تقابلا يوم 30 أيلول الماضي وفاز السيتي 3/صفر بملعب بيرنلي.

وعند السابعة والنصف يلتقي إيفرتون مع ليدز، وبتمام العاشرة ويست بروميتش مع شيفيلد يونايتد.

غداً الأحد تقام المباريات التالية: ساوثهامبتون × مان يونايتد (4.00)، تشيلسي × توتنهام (6.30)، الآرسنال × وولفرهامبتون (9.15)، وختام الجولة العاشرة يوم الإثنين بلقاءي: ليستر × فولهام (7.30)، ويستهام × أستون فيلا (10.00).

محمود قرقورا 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock