الرياضة

ليفربول يلتقي آخر فريقٍ هزمه في أنفيلد

تتواصل اليوم مباريات المرحلة الحادية والثلاثين من الدوري الإنكليزي الممتاز وتتجه الأنظار إلى مباراة ليفربول مع ضيفه كريستال بالاس بداية من العاشرة والربع بتوقيت دمشق على أرضية ملعب أنفيلد الذي استعصى على كل الفرق التي زارته وهي:
نوريتش وآرسنال ونيوكاسل وليستر وتوتنهام ومان سيتي وبرايتون وإيفرتون وواتفورد وولفرهامبتون وشيفيلد يونايتد ومان يونايتد وساوثمبتون وويستهام وبورنموث.
وبناء عليه فإن ليفربول يتطلع لتحقيق الفوز في المباريات الأربع المتبقية مع كريستال بالاس وأستون فيلا وبيرنلي وتشيلسي وحينها سيدخل التاريخ كأول فريق يحقق الفوز في كل مبارياته على أرضه.
اللافت في لقاء اليوم أن كريستال بالاس هو آخر فريق هزم ليفربول على أرضية ملعبه التاريخي أنفيلد وكان ذلك في 23 نيسان 2017 بهدفين لهدف، ومن بعدها تجنب ليفربول تحت قيادة المدرب كلوب الخسارة في 55 مباراة متتالية أمام جماهيره.
الريدز حقق الفوز على كريستال بالاس في المباريات الخمس الأخيرة التي جمعتهما، وإذا نجح في القبض على النقاط الثلاث اليوم فسيكون قد لامس اللقب الغائب عن خزائنه منذ عام 1990 وتتواصل أحلامه لتحقيق رقم قياسي من حيث عدد النقاط خلال موسم واحد والبالغ 100 نقطة حققها السيتي في موسم 2017-2018، إذ يبلغ رصيد ليفربول حالياً 83 نقطة من 30 مباراة.

الوطن – محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock