الرياضة

مئوية سولسكيار مخيبة للآمال

جاءت المباراة المئة للمدرب النرويجي أولي غونار سولسكيار مخيبة للآمال عندما خسر مانشستر يونايتد أمام ضيفه آرسنال بهدف مقابل لا شيء سجله أوباميانغ من علامة الجزاء، ورغم أن اليونايتد حقق 55 فوزاً مقابل 21 تعادلاً و24 خسارة في المباريات المئة وهي حصيلة أفضل من التي حققها المدرب الأسطوري للشياطين الحمر السير أليكس فيرغسون إلا أنها تبقى بعيدة عن التطلعات والآمال.

ولم يتوقف الأمر عند هذا الحد، فاليونايتد اكتفى بنقطة يتيمة من أول أربع مباريات بملعبه وهذا يحدث للمرة الأولى في الدوري الإنكليزي الممتاز، ويعود ذلك إلى موسم 1972/1973 عندما نتحدث عن المسميين لبطولة الدوري.

اليونايتد وصل إلى سبع نقاط في ست مباريات وهذه حصيلة تتوازى مع الذي حققه المدرب ديفيد مويس موسم 2013/2014 وحينها لم يكمل المدرب الموسم وابتعد اليونايتد عن مركز مؤهل لدوري الأبطال.

نتائج اليونايتد هذا الموسم جاءت كالتالي:

خسر أمام كريستال بالاس بهدف لثلاثة وفاز على برايتون بثلاثة أهداف لاثنين، ثم خسر أمام توتنهام بهدف لستة وفاز على نيوكاسل بأربعة أهداف لهدف، وتعادل مع تشيلسي سلباً وخسر أمام آرسنال بهدف.

هذه المسيرة تنبئ بإقالة مبكرة للمدرب سولسكيار ومن المتوقع أن يكون الأرجنتيني بوكيتينو أو الإيطالي أليغري البديل المحتمل، فهما المدربان الأشهر من بين العاطلين عن العمل هذه الأيام، وسبق للأول قيادة توتنهام لنهائي الشامبيونز، والثاني قاد اليوفي للنهائي ذاته.

محمود قرقورا- «الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock