منوعات

ما سبب قرار قيس الشيخ نجيب بعدم العودة إلى سورية

حضر الفنان السوري قيس الشيخ نجيب في بيروت قبل أيّام وذلك بعدما أطلقت مونيتر العربية مسابقة الأفلام القصيرة الخاصة بتوعية الشباب والأطفال.

وكان قيس قد استرق حضوره إلى العاصمة اللبنانية، بإجازة قصيرة من تصوير المشاهد الأخيرة من مسلسل “أوركيديا” للمخرج السوري حاتم علي الذي يُصوّر بين رومانيا ودبي وهو من نوع الفانتازيا التاريخية ويشارك فيه مجموعة من أهم النجوم السوريين منهم جمال سليمان ويارا صبري وآخرون.

ويبدو أن مؤسسة مونيتر العالمية اختارت قيس الشيخ نجيب، كوجه فني للمشاركة في الحملة التي تدعو للكفّ عن ظاهرة التعنيف والمشاكل التي تصادف الشباب والأطفال على حد سواء، وتفتح الآفاق أمام عشر مواهب لإتمام الأفلام التي تعود فكرتها للتوعية عند الأطفال والشباب، حيث شارك في أعمال الندوة الصحافية التي عُقدت في وزارة الثقافة اللبنانية وأثنى على دور التوعية في هذه المجالات وتمنى أن تنال المبادرة النجاح المطلوب.

وكان قيس قد قرّر عدم العودة إلى العاصمة السورية دمشق بعدما مانعت نقابة الممثلين السوريين دخوله واشتراكه في الأعمال الدرامية السورية وكان آخرها مسلسل “قناديل العشاق” الذي ذهب دور البطولة فيه إلى صديقه محمود نصر ليقف أمام سيرين عبد النور.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock