العناوين الرئيسيةمحلي

مبادرة مجتمعية و تأمين الأوراق الامتحانية لـ 12 مدرسة في تجمع مفرق حجيرة و البحدلية

تتواصل المبادرات الأهلية في القنيطرة بهدف دعم العملية التعليمية من خلال تقديم المستلزمات و القرطاسية و غيرها لمدارس المحافظة، حيث قدم المجلس البلدي لتجمع مفرق حجيرة بالتعاون مع أصحاب الأيادي البيضاء أوراق الامتحانات و طباشير لكل مدارس التجمع، بالإضافة إلى مدارس البحدلية و البالغ عددهم 12 مدرسة.

وبيّن مدير تربية القنيطرة عماد أسعد أن هذه المبادرة تأتي انطلاقًا من إيمان السوريين بزرع ثقافة العطاء في المجتمع، و ذلك في ظل الظروف الحالية التي تمر بها البلاد، مثمناً جهود القائمين بهذه المبادرة و التي تسهم في نجاح العملية الامتحانية للفصل الدراسي الأول.

وأكد أسعد أن مديرية التربية أنهت كل استعداداتها لانطلاق العملية الامتحانية في كل مدارسها المنتشرة على أرض المحافظة و تجمعات دمشق و ريفها، من تصوير أسئلة الامتحانات وتجهيز القاعات و توزيع الطلاب عليها و تأمين المراقبين، منوهاً ببعض الصعوبات التي واجهت التربية و منها واقع التقنين الكهربائي حيث استمر تصوير الأسئلة (في بعض المدارس ) حتى ساعة متأخرة من الليل . 

يذكر أن مدارس القنيطرة و الإدارة الفرعية تعاني من نقص مادة الورق و خصوصاً مع نهاية العام لقلة و ضعف الاعتمادات المرصودة لهذه الغاية.

الوطن أون لاين – خالد خالد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock