سورية

مجدداً.. لبنان يفتح حدوده البرية مع سورية يومين لاستقبال الوافدين!

أعلنت المديرية العامة للأمن العام في لبنان، اليوم السبت، أنه سيتم فتح الحدود البرية مع سورية عبر مركزي المصنع والعبودية أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم الموجودين في سورية والراغبين في العودة إلى لبنان يومي الـ 30 من الشهر الجاري والـ2 من تموز القادم.

ونقل الموقع الإلكتروني لقناة «روسيا اليوم» عن المديرية العامة للأمن العام قولها في بيان: «سيصار إلى فتح الحدود البرية مع سورية عبر مركزي المصنع والعبودية الحدوديين بتاريخي 30 حزيران و2 تموز من الساعة التاسعة صباحاً لغاية الساعة الرابعة عصراً، أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم سواء كانوا (ابن لبنانية أم ابن لبناني،  أو زوج لبنانية أو زوجة لبناني) الموجودين في سورية والراغبين في العودة إلى لبنان».

وسبق أن أعلنت المديرية العامة للأمن العام في الثاني من الشهر الجاري، أنه سيتم فتح الحدود البرية مع سورية عبر مركزي المصنع والعبودية أمام اللبنانيين وأفراد عائلاتهم الموجودين في سورية والراغبين في العودة إلى لبنان يومي الثاني والرابع من الشهر الجاري.

وفي الـ18 من الشهر الجاري أعلنت أيضاً عن فتح الحدود اللبنانية البرية مع سورية يومي 23 و25 من الشهر الحالي لاستقبال اللبنانيين وعائلاتهم الراغبين في العودة إلى لبنان. وأغلقت الحدود بين البلدين في آذار الماضي على خلفية جائحة فيروس «كورونا»، كإجراء احترازي لمكافحة انتشاره.

 

«وكالات»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock