العناوين الرئيسيةسوريةسياسة

مجلس الشعب: الجيش يقدم دروساً عظيمة في البطولة والرجولة والتضحية سيذكرها التاريخ

أكد مجلس الشعب، اليوم الجمعة، أن الجيش العربي السوري الذي يخوض معركته ضد الإرهاب وداعميه يجسد بانتصاراته مآثر الشجاعة والمواقف النبيلة المشرفة من حب تراب الوطن والذود عنه في مواجهة قوى الشر.
وأشار المجلس، في بيان بمناسبة الذكرى الخامسة والسبعين لتأسيس الجيش العربي السوري، ونقلته وكالة “سانا”، إلى أن الجيش يجسد المبادئ والقيم التي حملها منذ تأسيسه بالدفاع عن الأرض وصون الكرامة في مواجهة الأجندات التي تسعى إلى النيل من سيادة وقرار سورية المستقل، لافتاً إلى أن هذا الجيش ما زال يقدم دروساً عظيمة في البطولة والرجولة والتضحية والفداء سيذكرها التاريخ طويلاً وستتناقلها الأجيال جيلاً بعد جيل.
وجدد المجلس التأكيد على ثقته بحتمية الانتصار على مخططات الأعداء والطغاة والطامعين وقدرة بواسل الجيش على مواصلة مسيرة البذل والعطاء تجسيدا لحب الوطن وعمق الانتماء لترابه موصدين كل الأبواب أمام الأطماع والمخططات الاستعمارية الجديدة ليبقى الوطن عزيزاً كريماً شامخاً مزدهراً.
وتوجه المجلس بأسمى آيات الفخر والاعتزاز والشكر والعرفان للجيش العربي السوري الذي خاض معارك الشرف والإخلاص منذ تأسيسه عام 1945 وتحية التقدير والإجلال لشهدائه وجرحاه ولأبطاله الميامين على امتداد ساحة الوطن.
ويصادف عيد الجيش العربي السوري في الأول من آب من كل عام ويترافق هذا العام مع عيد الاضحى المبارك.

المصدر : سانا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock