محلي

محافظ الحسكة يؤكد متابعة التعليم بمناهج وزارة التربية

أكد محافظ الحسكة جايز الحمود الموسى، اليوم السبت، على أهمية الدور الذي يقوم به مشرفي المجمعات التربوية والكوادر التدريسية في النهوض بالعملية التعليمية مع بدء العام الدراسي الجديد ومتابعة مسيرة العلم وفقا لمنهاج وزارة التربية مهما كانت الظروف والتحديات.

ونقل مراسل “الوطن اون لاين” عن الموسى قوله خلال لقائه الأسرة التربوية بالمحافظة إن “القطاع التربوي قطاع حيوي وهام كونه يعنى ببناء الإنسان، الذي هو غاية الحياة ويعمل في الوقت نفسه على تهيئة جيل واع مسلح بالعلم والمعرفة بعيداً على الأفكار التكفيرية الظلامية التي جاء بها الارهاب الحاقد”.

وأشار الموسى إلى أن أبناء المحافظة كلهم إصرار على متابعة الدراسة والتفوق إيماناً منهم بأهمية العلم في تحصين الوطن وبنائه.

من جانبها، لفتت مديرة التربية إلهام جبرائيل صورخان إلى أن المديرية وكافة الجهات المعنية حرصت على توفير مستلزمات العام الدراسي، لاسيما تأمين الكتب المدرسية وإجراء الصيانات اللازمة لبعض المدارس المتضررة، وكذلك تأمين الحقائب المدرسية والقرطاسية لتوزيعها على التلاميذ المحتاجين.

من جهتهم عبر رؤوساء المجمعات التربوية، عن استعدادهم لبذل أقصى الإمكانات للبدء بالعام الدراسي وفق منهاج وزارة التربية ومتابعة العملية التعليمية حتى على الأرصفة أو في البيوت.

دحام سلطان – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock