محلي

محافظ الحسكة يفتتح مركز “دراكر” لتنمية الكوادر البشرية في مدينة الحسكة

افتتح محافظ الحسكة اللواء غسان حليم خليل اليوم مركز “دراكر” لتنمية الكوادر البشرية في مدينة الحسكة، الذي يعتبر الأول من نوعه في المنطقة الشرقية، والذي يقوم بتخديم الكوادر البشرية النوعية في محافظات الحسكة ودير الزور والرقة.

وجال المحافظ على جميع أقسام المركز واستمع من القائمين عليه عن الخدمات التي سيقدمها في مجال تنمية وتطوير المهارات البشرية وآلية العمل فيه، مشيداً بالجهود التي بذلت لإحداث هذا المركز المهم والمتميّز الذي سيقوم بخدمة الصالح العام بشكل كامل.

وأكد المحافظ في تصريح لـ “الوطن” أن افتتاح هذا المركز في ظل الظروف العصيبة والتحديات التي تمر بها المحافظة، نتيجة لوجود المحتلين الأميركي والتركي وأدواتهما المرتهنة لهما، يعتبر إنجازاً مهما وينبغي على الجميع التعاون معه.

ودعا المحافظ إلى ضرورة أن يتمتع الطاقم التدريبي في هذا المركز بمهارات وكفاءات عالية لجهة التطوير الإداري الذي يحظى باهتمام كبير من قبل السيد الرئيس بشار الأسد، مؤكداً استعداد المحافظة لدعم المركز بكل ما هو ممكن ومتاح.

بدوره بيّن مدير المركز الدكتور عبد العزيز الجردان، أن المركز يقوم على تعليم الكوادر الشابة الخريجة وفق منهج أكاديمي متطور، حيث يتم إعدادهم بشكل رسمي من خلال تحويل ما تعلمه الخريج خلال دراسته الجامعية نظرياً وتطبيق ذلك بشكل عملي، ليصبح محامياً ناجحاً أو مهندساً متمرساً أو إدارياً متمكناً وغير ذلك.

ولفت الجردان إلى أن المركز سوف يسهم برفد القطاعين العام والخاص بكوادر مؤهلة تأهيلاً جيداً وفي مختلف الجوانب والمجالات النوعية والمهارة التخصصية.

شارك في افتتاح المركز قائد الشرطة العميد محمود جنيد.

دحام السلطان – الوطن أون لاين

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock