محلي

محافظ القنيطرة لـ«الوطن»: سحب بطاقة الآلية التي تخالف الدور وإيصالات بالكمية الواردة للمحطة

أكد محافظ القنيطرة طارق كريشاتي اتخاذ إجراءات وتعليمات خاصة بتعبئة البنزين في محطات الوقود بناء على قرار لجنة المحروقات الفرعية لضمان تنظيم الدور والتوزيع العادل للمادة لجميع الآليات ودون استثناء لأي آلية مهما كانت صفتها وبما يشمل الدراجات النارية، واعتماد إيصالات مرقمة ومختومة من المحطة المعنية وبالكمية الواردة إليها.
وأشار إلى تنظيم دور عادل لكل الآليات الحكومية دون استثناء وفق إيصالات مرقمة ومختومة من محطة سادكوب، على أن يحدد كمية التعبئة كحد أعلى بـ30 لتراً ولأي آلية مهما كان نوعها، مشدداً على منع تعبئة أي كمية من البنزين «البيدونات» أو أوعية بلاستيكية أو غيرها والتعبئة حصراً في خزان وقود الآلية.
وطالب كريشاتي الجهات المعنية المكلفة متابعة تنظيم دخول الآليات إلى المحطات بسحب البطاقة الذكية لكل من يخالف التعليمات السابقة واتخاذ الإجراءات القانونية بحقه، مشيراً إلى معالجة وضع المولدة المعطلة في محطة سادكوب من خلال توجيه مؤسسة المياه بإرسال مولدة محمولة إلى المحطة المذكورة لتشغيلها في حال انقطاع التيار الكهربائي.
وكلف رئيس مجلس المحافظة شحادة مرعي ثلاثة أعضاء من المجلس للإشراف والمتابعة ومساعدة مندوب التموين بمحطة سادكوب بالقنيطرة وإعلامه بنتائج مهمتهم يومياً وذلك بعد ورود شكاوى حول وجود تجاوز الأدوار وتخطي المواطنين الذين يمضون ساعات أمام المحطة وتم تمرير العشرات بحجج مختلفة.
عضو مجلس المحافظة عدنان الخالد المكلف الإشراف على عملية تعبئة البنزين في محطة سادكوب أكد وجود ازدحام كبير في عدد السيارات والدراجات النارية، مشيراً إلى تعطل المولدة الكهربائية في محطة سادكوب وهي المحطة الوحيدة التي تتولى عملية التوزيع.

«الوطن»

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock