محلي

محافظ القنيطرة يبدي عدم رضاه على نسب تنفيذ المشاريع الاستثمارية التي تراوحت بين صفر و30%

أبدى محافظ القنيطرة همام دبيات، اليوم الأربعاء، عدم رضاه عن نسب التنفيذ في المشاريع الاستثمارية في جميع المديريات وعدم الاعتراف بأي مبرر حول تدني نسب التنفيذ مهما كانت الظروف محملا المدراء مسؤولية التقصير.

وأكد دبيات أن تقييم كل مديرية سيتم من خلال العمل بكفاءة عالية ومردودية كبيرة ومدى انعكاس ذلك على تقديم أفضل الخدمات للأخوة المواطنين.

وطالب المحافظ خلال اجتماع تتبع تنفيذ المشاريع الاستثمارية لمديريات التربية والزراعة والصحة والخدمات الفنية والبيئة والثقافة والشؤون الاجتماعية والعمل والنفايات الصلبة وفرع الشركة العامة للطرق والجسور والأمانة العامة على رفع وتيرة العمل وضرورة رفع معدل الإنفاق الاستثماري في المشاريع الاستثمارية لإنجازها في أوقاتها المحددة وحسب المخطط لها وحسن التنفيذ والعمل الميدانية لمتابعة المعوقات للعمل على تلافيها على أن يكون اجتماع التتبع القادم حاسماً لتقييم الأعمال المنجزة.

و اكد دبيات استعداد المحافظة لتقديم أية مساعدة لتذليل الصعوبات التي تواجه العمل ومراقبة الأداء في مختلف المفاصل الإدارية والإنتاجية وتطوير آليات العمل واعتبار مستوى الخدمة المقدمة للمواطنين بوصلة العمل و مجددا التأكيد على ان تقييم  المديرين سيكون من خلال عملهم و تنفيذ الخطط .

يذكر ان نسب التنفيذ في المشاريع الاستثمارية تراوحت بين صفر و ٣٠ % .

الصورة من الأرشيف.

خالد خالد – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock