محلي

محافظ حماة: شركات القطاع العام لها الأولوية في تنفيذ مشاريع البنى التحتية

أكد محافظ حماة  الدكتور  محمد الحزوري، اليوم الاثنين، أن شركات القطاع العام الإنشائية ستبقى لها الأولوية في استلام وتنفيذ مشاريع البنى التحتية وسائر المشروعات الخدمية والحيوية مع تعهدها بالالتزام بالمدد العقدية والمواصفات الفنية .

ونقل مراسل “الوطن اون لاين” عن الحزوري قوله إن شركات القطاع العام الإنشائي لها الأفضلية  في انجاز هذه المشروعات الحيوية شريطة تعهدها  التقيد  بالمدد العقدية المحددة  لهذه المشروعات ووتائر تنفيذها ومراحل انجازها.

وأضاف إن زيارة العمل التي قام بها رئيس مجلس الوزراء والوفد الوزاري إلى محافظة حماة نهاية الشهر الماضي أسفرت عن تقديم دعم مالي  كبير لمشروعات خدمية وعلى رأسها الصرف الصحي، مؤكداً أن الحكومة جادة في تنفيذها وهذا ما يرتب علينا مسؤولية أمام المواطنين الذين أصبحوا على دراية وعلم  حول هذا الدعم وهذه المشروعات وبالتالي ينبغي تسريع وتائر العمل فيها بهدف انجازها بأوقاتها المحددة حرصاً على ثقة المواطنين بالحكومة ولتحسين الواقع الخدمي والاجتماعي للمناطق المستهدفة من هذه المشروعات .

وشدد المحافظ على أن أي مؤسسة أو شركة إنشائية عامة  وترغب  في  تنفيذ  أي مشروع ضرورة الوفاء بالتزاماتها وتعهداتها والتقيد بالشروط والمواصفات العقدية وفي حال عدم رغبتها في استلام او تنفيذ مشروعات يتعين عليها تقديم اعتذار منعاً من التذرع مستقبلاً  من ان المحافظة لم تتعاقد معها  على تنفيذ هذه المشروعات وفضلت متعهدي القطاع الخاص عليها .

جاء ذلك خلال اجتماع محافظ حماة مع مديري وممثلي شركات القطاع العام الإنشائي في حماة ومنها مؤسسة تنفيذ الإنشاءات العسكرية والمؤسسة العامة للإسكان والشركة العامة للبناء والتعمير والشركة العامة للمشاريع المائية للاتفاق معها  على تنفيذ مشروعات صرف صحي على كامل امتداد المحافظة في ضوء تخصيص 250ر2 مليار ليرة لتنفيذها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock