العناوين الرئيسيةمحلي

محافظ حماة: في نهاية هذا اليوم ندخل مرحلة جديدة في حياة المجالس المحلية

توافد مواطنو محافظة حماة منذ السابعة صباحاً، على المراكز الانتخابية بمختلف مدنها ومناطقها وأريافها ، للمشاركة في انتخابات مجالس الإدارة المحلية واختيار من يرونه مناسباً من مرشحيهم للمجلس المناسب.

ولوحظ إقبال كثيف للناخبين، يجسد رغبة الأهالي بتعزيز التعافي بالمحافظة، وإحداث نقلة نوعية من إعادة الإعمار والبناء الوطني، وتحقيق التنمية بمفاصل وقطاعات المحافظة.

وبيَّنَ محافظ حماة محمود زنبوعة بتصريح خاص لـ ” الوطن أون لاين ” أنه في هذا اليوم الذي يعد يوماً في تاريخ النصر السوري، يجب علينا أن نوجه التحية لرجال الجيش العربي السوري، الذين بذلوا حياتهم وجعلوا من أجسادهم جسوراً للوصول إلى بر الأمان، حيث يمارس المواطن حقوقه ويقدم واجباته تجاه وطننا.

ولفت إلى أن الإقبال الذي شهدته المراكز اليوم ، يدل على إصرار الناخبين على المشاركة في اعادة الإعمار و النهوض بالمجتمعات المحلية.

وذكر أن هذه الانتخابات هي تجسيد حقيقي للديمقراطية الشعبية وتأكيد لمبدأ اللامركزية الإدارية التي تساهم بتسريع عملية التنمية.

وأضاف: في نهاية هذا اليوم نكون قد دخلنا مرحلة جديدة في حياة المجالس المحلية التي ستكون صلة الوصل بين المواطن والمؤسسات الحكومية.

مراسل حماة – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock