محلي

محافظ حماة لأهالي الصبورة وجدوعة والمبعوجة : الأيام القادمة ستحمل بشرى فيما يتعلق بمشكلة المياه 

أكد محافظ حماة محمود زنبوعة أن الواقع الخدمي في ناحية صبورة بريف منطقة سلمية الشمالي سيشهد تحسناً في الفترة القادمة، من خلال تنفيذ خطط وبرامج، تكون الأولوية فيها لمياه الشرب والصرف الصحي والطرق .

وبيَّنَ أن الأيام القادمة ستحمل بشرى للأهالي فيما يتعلق بمشكلة المياه .

وفي الاجتماع الخدمي الذي ترأسه اليوم في بلدة صبورة، استمع المحافظ إلى أهالي قرى “الصبورة وجدوعة والمبعوجة ” الذين عرضوا له معاناتهم المزمنة من شح مياه الشرب، وتكبدهم مبالغ كبيرة لشراء المياه للشرب وللاستخدامات المنزلية من الصهاريج، ومن قلة الخدمات العامة بقراهم وخصوصاً الصرف الصحي، والحاجة الماسة لتعبيد وتزفيت بعض الطرق والشوارع .

وطالب المواطنون أن تولي المحافظة قراهم الاهتمام المطلوب، وتعمل على معالجة معاناتهم ومشكلاتهم الخدمية بأسرع وقت ممكن، وبما يمكنهم من مزاولة حياتهم بشكل طبيعي ولو بالحدود الدنيا من الخدمات .

وشكر المحافظ للأهالي حضورهم وصبرهم على جميع الظروف، وبيَّن أنَ الخطط الخدمية ستجد لها طريقاً للتنفيذ بأسرع وقت .

ودعا الجميع ليكون يداً واحدة في النهوض بالخدمات بأقصى ما يتوافر من إمكانات وضمن جدول زمني محدد.

كما وجه الجهات الخدمية بمباشرة العمل على حل مشكلات الصرف الصحي في الناحية، وإدراج صيانة الشوارع الحيوية ضمن خطة تستهدف الشوارع الأكثر أولوية.

وكان مديرو الدوائر الخدمية عرضوا أثناء ردهم على مداخلات ومطالبات الأهالي، للمشاريع التي نفذت بالناحية والأخرى التي هي قيد التنفيذ، والصعوبات التي تواجه العمل وخصوصاً في مشاريع مياه الشرب نتيجة الجفاف المسيطر على المنطقة وشح المصادر المائية فيها .

الوطن أون لاين – حماة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock