العناوين الرئيسيةمحلي

محافظ حمص طلال برازي يتفقد مركز الحجر الصحي في المدينة الجامعية ويوجه بتوفير كل المستلزمات

قام محافظ حمص، طلال البرازي، مساء اليوم الأحد، بزيارة إلى مركز الحجر الصحي في المدينة الجامعية والذي استقبل مساء أمس عدد من السوريين الوافدين من سلطنة عُمان والسودان على رحلات نظمتها مؤسسة الطيران السورية.
وفي اتصال مع “الوطن” أكد برازي أنه استمع من المحجورين إلى ظروف الحجر وما يواجهوه من صعوبات.
وقال أحد المسافرين لـ “الوطن” إن “المحافظ اصطحب معه عددا من كبار المسؤولين في المحافظة ومنهم مدير الصحة، حيث قام المحافظ على الفور بالتوجيه بنقل كل من يحتاج إلى عناية طبية خاصة إلى أحد المشافي مع مراعاة ظروف وشروط الحجر، كما وجه بتوفير ما يلزم من سبل راحة وأرسل ورشات فنية بدأت بالفعل بالعمل مباشرة على إصلاح بعض النواقص داخل مركز الحجر”.
وردا على سؤال حول مدة بقاء المسافرين في مركز الحجر، أكد المحافظ لـ “الوطن” أن الفرق الطبية ستبدأ، فور توفر الإمكانية، بأخذ المسحات وإرسالها إلى المخابر المختصة وفور صدور النتائج سيتم السماح المحجوزين بالمغادرة، وأن المحافظة ووزارة الصحة حريصة على عدم إبقاء المسافرين فترة طويلة، لكن وفق الامكانيات المتوفرة، وخاصة مع قدوم عدد كبير من السوريين من عدة الدول في الوقت ذاته.
من جهته أكد أحد المسافرين، الذي فضل عدم الكشف عن هويته، أن الطعام متوفر، وكان هناك بعض النواقص الصحية تم توفيرها على الفور، وهناك عمليات إصلاح بدأت الآن بالفعل لتوفير مزيد من المياه الساخنة وتحسين شروط الحجر.

حمص- الوطن- خاص

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock