العناوين الرئيسيةمحلي

محافظ دمشق: زيادة الطاقة الاستيعابية للأفران وعدد المعتمدين ومتابعة أعمال تزفيت الطرقات

بين محافظ دمشق عادل العلبي، أنه سيتم خلال الفترة القادمة متابعة أعمال تزفيت الطرقات التي وضعت بالخطة الخدمية والاستمرار بتركيب أجهزة الإنارة بالطاقة الشمسية في المناطق التي تشهد ازدحاما بالمواطنين.

وأكد العلبي خلال اجتماع في المركز الثقافي بالميدان بحضور أمين الفرع وأعضاء المكتب التنفيذي، لبحث الواقع الخدمي في قطاع شعبة المدينة الثالثة (الميدان)، أن المحافظة تسخر جميع امكانياتها لتحسين الواقع الخدمي في المدينة وأحيائها ومتابعة جميع القضايا المطروحة بالتنسيق بين المدراء المعنيين وأمناء الفرق الحزبية ولجان الأحياء والمواطنين.

وبين أن المحافظة تعمل مع وزارة التجارة الداخلية على زيادة الطاقة الاستيعابية للأفران وزيادة عدد المعتمدين لمادة بيع الخبز.

هذا وتركزت مداخلات الحضور على القضايا الخدمية والمعيشية التي تهم المواطنين من زيادة الطاقة الاستيعابية للبطاقات الموطنة بالأفران وإحداث مركز لخدمة المواطن في دائرة خدمات القدم وتأهيل المركز الصحي بالمنطقة وتفعيل كوة الكهرباء في ساحة الأشمر وزيادة عدد موظفي صالة السورية للتجارة /الأشمر/ وتوفير السلع والمواد الغذائية في جميع الصالات والإسراع بمنح رخص الترميم للأبنية القديمة.

ودعا الحضور إلى إزالة تعديات أصحاب المطاعم على الأرصفة والطرق وتعبيد الطرقات لا سيما الرئيسة وفقا للخطة الخدمية للعام الحالي وصيانة أجهزة الإنارة المعطلة وتركيب أجهزة تعمل بالطاقة الشمسية في الأحياء وتسريع وتيرة الاستجابة لأي عطل يطرأ على شبكة الصرف الصحي في الأحياء وتقليم الأشجار الطرقية التي تتسبب بضرر للأسلاك الكهربائية وشبكات الصرف الصحي وترحيل السيارات المركونة في الأحياء منذ فترات طويلة.

حضر الاجتماع أمين فرع الحزب حسام السمان، وعضوي قيادة فرع دمشق لحزب البعث فادي أحمد وفايز الحموي، وأعضاء المكتب التنفيذي سمير جزائرلي وباسل ميهوب وفيصل سرور والمدراء المعنيون بالمحافظة وعدد من أعضاء مجلس المحافظة وأمناء الفرق الحزبية ولجان الأحياء.

فادي بك الشريف – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock