منوعات

محمد أكرم الحلاق لـ«الوطن»: ندعم ونقف مع الدكتور بشار الأسد

قال رئيس مجلس إدارة لجنة صناعة السينما والتلفزيون محمد أكرم الحلاق لـ«الوطن» إننا في اللجنة نؤمن بأن البلد الذي لا ينتج ليس بلداً مستقلاً وبأن العمل في أقسى ظروف الحرب إضافة إلى كونه شرفاً وأخلاقاً فإنه أصبح أيضاً دفاعاً عن الوطن. ولا يخفى على أحد أن جيشنا لم ينتصر إلا عندما توحد معه الشعب في معركته، وعندما توحد هو مع الشعب في رؤيته وفي قضيته.
وأضاف: ما توافد السوريين المقيمين في الخارج إلى مراكز الاقتراع في السفارات والقنصليات لممارسة حقهم الدستوري في الانتخابات الرئاسية إلا أكبر برهان على ذلك، وكذلك يمثل إصراراً على استمرار نهج الديمقراطية الحقيقية بعيداً عن كل المحاولات المشبوهة للضغط على سورية.
وأشار إلى أنه كلما ازدادت الضغوط فإن الشعب يتمسك باستقلاله أكثر رغبة منه في ممارسته حقه بالاقتراع، وكلما حاول الآخرون التدخل في شؤونه كلما أثبت إصراره على التشبث بالدستور واستحقاقاته كحامٍ للاستقلال ورافعة للاستقرار.
وتابع: إن تطبيق الدستور هو الطريق الأهم لحماية الوطن ووحدته واستقراره، ويوم الانتخابات سيكون يوماً سورياً وطنياً بامتياز حيث استطاع شعبنا الصمود وحقق الكثير من الإنجازات بفضل أبطال جيشنا العربي السوري وتضحياتهم وتلاحم شعبنا ووقوفه صفاً واحداً إلى جانب جيشه الباسل في خندق الدفاع عن الوطن، وبفضل دماء شهدائنا الطاهرة التي عمّدت تراب سورية وطهرته من رجس المتآمرين استطعنا الانتصار، ومستمرون بدحر الإرهاب لتحقيق الازدهار في كل قطاعات اقتصادنا الوطني.
وختم إننا في صناعة السينما والتلفزيون والدراما السورية التي حلقت في سماء كل الوطن العربي وأصبحت نموذجاً للنجاح يحتذى به، ندعم الدكتور بشار الأسد ونقف معه في حملته الانتخابية لنضمن مستقبلنا ومستقبل أبنائنا لتحقيق الازدهار والتقدم والنمو لتعود سورية بوابة الوطن العربي خلف قيادته، لأنه أملنا ولا نرى غيره مؤهلاً لقيادة شعبنا لاستمرار التحرير والتقدم في كل مناحي حياتنا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock