سوريةسياسة

مخطط إسرائيلي للتطبيع مع القرى الواقعة تحت سيطرة التنظيمات الإرهابية في القنيطرة

حذر أمين فرع القنيطرة لحزب البعث خالد أباظة من وجود مخطط إسرائيلي يهدف إلى اختراق الأهالي بالقرى الواقعة في القطاعين الشمالي والجنوبي لخلق حالة من التطبيع معهم وتحت مسمى “حسن الجوار”، منوها  إلى أن المشروع تم وضعه من قبل الاستخبارات الإسرائيلية و بدعم خليجي عبر ضخ أموال طائلة.

وأكد أباظة، خلال مؤتمر شعبة الخطوط  الأمامية، على أن إفشال المشروع يعتمد على الوطنيين داخل المناطق الخاضعة تحت سيطرة التنظيمات  الإرهابية والتي عليها القيام بمظاهرات تندد بالتدخل الإسرائيلي في شؤون الأهالي، لافتاً إلى استمرار فتح الممر والمنفذ الإنساني إلى القطاع الجنوبي لدخول وخروج المواطنين ولكن المسلحين و بأوامر من العدو الاسرائيلي يمنعون الأهالي وهددوهم  بالقتل وقاموا بتفخيخ الطريق.

وفي سياق آخر، وفي رده على التساؤلات الخدمية أكد محافظ القنيطرة همام صادق دبيات على ضرورة الارتقاء بالواقع الخدمي وترتيب الأولويات من أجل النجاح بالعمل مع مراعاة الظروف التي نعيشها والحرب الكونية التي تستهدف وطننا ومقدراته وبحيث تتحدد مطالب المواطنين حسب حاجة المجتمع المحلي، مبينا أن جميع المطالب الخدمية محقة و ضرورية و تساعد و تشجع على الاستقرار .

و اشار دبيات الى أن خطة  عمله تتمحور على تقديم الخدمات و محاربة الفساد لأن الفساد و الخيانة وجهان لعملة واحدة و صنف واحد و لا يبتعدان عن بعض.

خالد خالد – الوطن اون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock