محلي

مخلوف يتفقد تأهيل الخدمات في مدينة داريا تمهيدا لإعادة الأهالي

تفقد وزير الإدارة المحلية والبيئة حسين مخلوف ومحافظ ريف دمشق علاء منير إبراهيم واقع تنفيذ الأعمال الإنشائية وإعادة تأهيل الشبكات الخدمية والمرافق العامة والمؤسسات الحكومية في مدينة داريا.

وجال الوزير والمحافظ في عدد من أحياء المدينة التي تم إزالة الأنقاض من شوارعها حيث تعمل  المؤسسات الإنشائية على الإسراع بإعادة تأهيلها وخاصة في المنطقتين أ و ب التي سيتم إعادة الأهالي إليها بعد إعادة تأهيلها .

وأكد مخلوف على أهمية الإسراع بإنجاز الأعمال وإزالة جميع الأبنية المخالفة وفتح جميع الشوارع  المخطط لفتحها خاصة أن الاعتمادات مرصودة لجميع هذه الأعمال وقد تم إنجاز المركز الصحي بشكل كامل ومركز الهاتف إضافة إلى إعادة تأهيل الناحية وعدد من المدارسز

وتعمل حالياً ورشات شركة كهرباء ريف دمشق على إعادة تأهيل بعض الشوارع من ناحية الأعمدة الكهربائية الحديدية والشبكات ومراكز التحويل، إضافة إلى تنفيذ عدد من مشاريع الصرف الصحي وتأهيل شبكات المياه.

ووجه الوزير والمحافظ رئيس مجلس مدينة داريا بالإسراع بإعادة تأهيل مجلس المدينة الجديد والقديم بأقصى سرعة وتأهيل الشارع الرئيسي الموجود أمامه والشوارع الفرعية بجميع الخدمات، رافقهما عدد من مديري المؤسسات الخدمية والإنشائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock