الرياضةالعناوين الرئيسية

مدرب سلة الوحدة يؤكد: أتعبنا السفر واللاعبون الأجانب لم ينسجموا

لم يكن أشد المتشائمين بسلة نادي الوحدة يتوقع لها هذا الأداء المتفاوت والنتائج الرقمية المخيبة للآمال رغم أن الترشيحات التي سبقت المشاركة صبت في مصلحة الفريق واتسعت على ضوئها فسحة تفاؤلنا بتحقيق نتائج أفضل وأقوى على صعيد الأداء والنتيجة، فما سبب هذه الخسائر رغم أن الفريق يضم ثلاثة لاعبين أجانب محترفين وتشكيلة رائعة وقوية من اللاعبين المحليين.

تواصل “الوطن أون لاين” مع مدرب الفريق عدي خباز والذي أكد بقوله: نحن سافرنا بعد مباراتنا القوية مع الجيش بالدوري ووصلنا إلى دبي قبل البطولة بيوم واحد وبعد سفر امتد لاثني عشرة ساعة، والفريق لم يتحضر بشكل جيد للبطولة.

ومضى بقوله: لم يكن لدينا معلومات كبيرة وواسعة عن الفريق الليبي، وكان التعب واضحاً على أداء لاعبي الفريق وهذا ما سمح لفريق النصر أن يتقدم علينا طيلة مجريات اللقاء ويحقق الفوز.

أما مباراة أمس مع دينامو اللبناني فجميعنا يعرف البون الواسع بين مستوى السلة السورية والسلة اللبنانية على صعيد المنتخبات والأندية، قدمنا أداء جيداً في ثلاثة أرباع الأولى لكننا افتقدنا للانضباط التكتيكي في الربع الأخير.

اللاعبون الأجانب بالفريق لم يأخذوا حقهم بالراحة والتجريب ولم ينسجموا مع باقي اللاعبين، وتابع بقوله: اللعب في بطولة دبي يحتاج إلى تحضير مثالي ووقت كاف حتى يبلغ الفريق حالة مثالية من التناغم والانسجام.

وختم حديثه بقوله: سنلعب غداً مع الفريق الفليبيني وهو الأقوى بالمجموعة لكن سنسعى للظهور بصورة أفضل وطموحنا جمع معادلة النتيجة والأداء ونسعد عشاق السلة السورية بفوز غال.

يذكر أن الوحدة خسر في مباراة الافتتاح أمام النصر الليبي 66-80، وأمام فريق دينامو اللبناني 75-95.

مهند الحسني – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock