محلي

مدير في شركة حوالات لـ«الوطن»: الحوالات المالية لم تتأثر بإجراءات الحظر والعمل مستمر يومياً

صرّح مدير في إحدى شركات الحوالات المالية لـ«الوطن»، بأن الحوالات المالية الداخلية، والخارجية، لم تشهد أي تراجع خلال الأيام الماضية، ولم تتأثر بالظروف العامة، المرافقة لإجراءات التصدي لفيروس كورونا.

وأكد أن شركات الحوالات مستمرة في عملها كالمعتاد، ويتم استلام الحوالات المالية وتسليمها وفق التعليمات النافذة وضوابط البنك المركزي، بشكل فوري، والمكاتب تعمل حتى الساعة الثانية من ظهر كل يوم.

وبين المدير أن نحو 80% من المكاتب مستمرة بالعمل، في مختلف المدن والمناطق، في حين تم توقف نحو ٢٠% فقط، انسجاماً مع الإجراءات الاحترازية للتصدي لفيروس كورونا، واشتملت هذه النسبة على المكاتب المتقاربة مكانياً، لضمان توفير الخدمة للمواطنين.

وأكد أن المكاتب مستمرة في العمل، رغم إجراءات تشديد حظر التجوال، خاصة أن معظم العاملين في المكاتب يكونون من المنطقة التي تتواجد فيها المكاتب.

ونوّه بأن شركات الحوالات المالية تلتزم وتطبق كل الإجراءات الاحترازية للوقاية من فيروس كورونا، مثل حالة التعقيم المستمرة لأماكن العمل، وتقديم الخدمات وتنظيم حركة دخول وخروج العملاء، إضافة لتقييد العاملين في ارتداء القفازات والكمامات واستخدام المعقمات والكحول الطبية، لضمان السلامة العامة.

عبد الهادي شباط – الوطن

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock