الرياضة

معلا والغايب يتفقان حول خلل في أداء المنتخب

في اجتماع المكاشفة بين المكتب التنفيذي واتحاد كرة القدم الذي يعقد الان في مبنى الاتحاد الرياضي العام بحضور وسائل الإعلام وأعضاء اللجنة الأولمبية والمكتب التنفيذي واتحاد كرة القدم على هامش خسارتي منتخب سورية أمام البحرين وايران مؤخرا فقد اتفق رئيس المنظمة ورئيس اتحاد الكرة حول الخلل الملحوظ في أداء اللاعبين وتراجع المستوى بشكل واضح.

رئيس الاتحاد الرياضي العام فراس معلا اكد ان الإعلام شريك في الحركة الرياضية بقوله: نتكلم بلسان الشارع الرياضي السوري ونحن كقيادة معنيون بوضع المنتخب مع اقتراب الامتحان المهم.
واي تقصير وتراجع في المستوى للمنتخب فنحن مسؤولون كما اتحاد كرة القدم مسؤول.

وقال ان تحقيق النقاط التسع المتبقية في التصفيات الآسيوية المونديالية ضروري ولا يؤكد وجود تطور لأن المنتخب حصد ١٥ نقطة من خمس مباريات سابقة.

رئيس اتحاد كرة القدم حاتم الغايب أبدى انزعاجه من الخسارات الاخيرة وبين ان خوض المباريات كان سبيلا للوقوف على الثغرات ولكن بعض الأخطاء كانت كارثية وهذه حقيقة.
نسعى لتحضير منتخب قوي ونحن على علم بأن للمدرب استراتيجية ونحن نعيش الواقع والأمور ستختلف عند الامتحان الحقيقي.

وبدوره أكد مدير منتخب سورية في مؤتمر المكاشفة بمبنى الاتحاد الرياضي العام بحضور اللجنة الأولمبية والمكتب التنفيذي واتحاد كرة القدم ان أداء لاعبي منتخب سورية كان باهتا جدا أمام البحرين وايران وتفاجأ شخصيا من تواضع المستوى الفني ولكنه في الآن ذاته أكد تواضع المستوى عموما في دورينا.
الكردغلي قال ان اختيار الوديتين كان مدروسا وان المنتخب تحسن في المباراة الثانية أمام إيران واستدل على ذلك بتحسن نسبة الجري العام خلال المباراة وان الغيابات المهمة كانت كثيرة وتم الافتقار للاعب يصنع الفارق كالسومة وخريبين والدالي وبالمقابل كانت هناك اخطاء فردية أثرت في الخسارتين.

محمود قرقورا

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock