الرياضة

مع نهاية الدوري الكروي الممتاز… فرق بدأت وفرق ما زالت نائمة

مع نهاية الموسم الكروي المنصرم لأندية الدرجة الممتازة، بدأت بعض الفرق استعدادها للموسم الجديد مبكراً، وفرق أخرى تنتظر قرارات تشكيل إدارتها الجديدة، وفرق ما زالت نائمة في العسل.

وأول الأندية التي بدأت تجهيز فرقها نادي الاتحاد الذي عيّن الكادر الإداري والفني برئاسة مدربها الجديد مهند البوشي وبدأت بإبرام العقود مع لاعبيها، فوقّع للموسم الجديد كل من: محمد الأحمد وإبراهيم سواس وإبراهيم عزيزة وشاهر شاهين وعبد اللـه نجار وحسام الدين العمر.

إدارة الكرامة بدأت موسمها الجديد مع مدربها أحمد عزام القادم من فريق المجد وتركت له حرية اختيار لاعبي الموسم الجديد والتعاقد مع من يراه مناسباً من اللاعبين الآخرين.

لم تتفق إدارة نادي تشرين مع مدربها السابق ماهر بحري، فتعاقدت مع مساعد مدرب المنتخب الوطني للرجال ضرار رداوي، وسبق لضرار أن درّب الوثبة في أول سبع مباريات من الدوري الماضي قبل أن يستقيل.

حطين استقالت إدارته، والطليعة إدارته جديدة، أما الساحل فهو ينتظر ولادة الإدارة الجديدة وتسيّر أموره لجنة مؤقتة.

الوثبة يبحث عن مدرب جديد بعد استقالة هيثم جطل، والفتوة وضعه غامض حتى الآن، وقيل إن إدارة جديدة قادمة لتقود الفريق في الموسم المقبل.

لا أخبار عن فرق جبلة والوحدة والجيش إن كانت هذه الأندية ستبقي مدربيها السابقين أم أنها اتفقت معهم على العقد الجديد.

الأخبار الواردة من نادي الشرطة تقول إن الأنظار تتجه إلى خيارات جديدة ولن تبقي الكادر الإداري والفني السابق للفريق، وعلى طاولة الإدارة عدة خيارات مع المدربين سيتم الاتفاق مع أحدهم في الأسبوع المقبل.

«الوطن»- ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock