سوريةسياسة

مقتل 3 من إرهابيي “الخوذ البيضاء” أثناء نقلهم شحنة متفجرات بريف حماة الشمالي الغربي

قتل 3 أرهابيين من منظمة “الخوذ البيضاء” في ريف حماة الشمالي الغربي، جراء انفجار شحنة من المتفجرات كانوا ينقلونها في سيارة إسعاف.

وقالت مصادر محلية لوكالة “سبوتنيك” إن ثلاثة من عناصر مايسمى “الخوذ البيضاء” قتلوا جراء انفجار عنيف داخل سيارة الإسعاف تابعة لهم في محيط بلدة قسطون بسهل الغاب في ريف حماة الشمالي الغربي، وأدت شدته إلى مقتلهم على الفور وتدمير سيارتهم بشكل كامل.

ونقلت المصادر عن أحد أعضاء “الخوذ البيضاء” أن انفجار سيارة الإسعاف ناجم عن قيام العناصر الثلاثة بنقل مواد متفجرة من ريف إدلب باتجاه مناطق ريف حماة الشمال الغربي بواسطة سيارة إسعاف.

وأوضحت المصادر أن تنظيم “جبهة النصرة” سارعت إلى الترويج بأن الانفجار ناجم عن عبوة ناسفة الانفجار و”مخلفات حربية” للتغطية على القضية.

وتعد منظمة “الخوذ البيضاء” الإرهابية ذراعا للاستخبارات البريطانية والأمريكية وتتخذ من قناع العمل الإنساني غطاء لأعمالها الإجرامية بالتعاون مع تنظيم “جبهة النصرة” الإرهابي الذي ينتشر في إدلب.

وأعلنت وزارة الدفاع الروسية أمس الأول أنها رصدت قيام التنظيمات الإرهابية بحشد مجموعات كبيرة من إرهابييها مع عتادهم في منطقة أبو الضهور بريف إدلب الجنوبي والأطراف الجنوبية لمدينة حلب وقيامها بالتنسيق مع منظمة “الخوذ البيضاء” الإرهابية لخلق استفزازات كيميائية جديدة فى محافظة إدلب لاتهام الجيش العربي السوري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock