سوريةسياسة

مقتل 5 مسلحين من ميليشيات «قسد» في ريفي ديرالزور والحسكة

قتل خمسة مسلحين من ميليشيات «قوات سورية الديمقراطية- قسد» العميلة للاحتلال الأميركي في هجمات على نقاطهم ومحاور تحركهم في ريفي ديرالزور والحسكة، حسبما نقلت وكالة «سانا» اليوم الثلاثاء عن مصادر أهلية.

وذكرت المصادر أن هجوماً نفذه مجهولون على سيارة عسكرية تابعة لميليشيات «قسد» قرب بلدة معيزيلة بريف ديرالزور الشرقي ما أدى إلى مقتل أحد مسلحيها بالتوازي مع هجوم على إحدى نقاط الميليشيات في مدينة البصيرة بالريف ذاته ما تسبب بمقتل أحد المسلحين.

وعلى محور بلدة أبو راسين في منطقة رأس العين بريف الحسكة الشمالي أفادت مصادر أهلية بأن ثلاثة مسلحين من ميليشيات «قسد» قتلوا في هجوم شنه مجهولون بالأسلحة الرشاشة على أحد حواجزهم، وتسبب بإصابة عدد آخر منهم.

وتتواصل العمليات التي تستهدف مسلحي ميليشيات «قسد» الانفصالية والتي ينفذها مجهولون في مختلف المناطق التي تنتشر فيها في الجزيرة السورية حيث قتل أحد مسلحيها أمس قرب بلدة الهول بريف الحسكة الشرقي.

وتتخذ الهجمات على مقرات ومحاور تحرك مرتزقة الاحتلالين الأميركي والتركي في منطقة الجزيرة منحى تصاعدياً في الآونة الأخيرة وأسفرت عن سقوط العديد من القتلى والمصابين في صفوفهم وتدمير العديد من آلياتهم.

 

«وكالات»

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock