الرياضة

ملاحظات من دوري الدرجة الأولى.. مشاركة شرفية لشرطة حماة

نأتي اليوم على إسدال ملف الدور الثاني من دوري الدرجة الأولى في المجموعة الشمالية باستعراض آخر الفرق المشاركة وهو فريق شرطة حماة.

تأهل فريق شرطة حماة إلى الدور الثاني كوصيف للمجموعة الرابعة التي ضمت الحرية المتصدر وعامودا ومصفاة بانياس وعمال حلب ومورك، وباستثناء الحرية كانت الفرق متساوية ومتكافئة وتسير بترتيب الدوري جنباً إلى جنب مع أفضلية نسبية لمصفاة بانياس الذي كان المراقبون يرشحونه لمرافقة الحرية إلى الدور الثاني، لكن مصفاة بانياس تعثر في آخر مبارياته فكان التأهل من نصيب فريق شرطة حماة.

البصمة الوحيدة التي حققها فريق شرطة حماة بدوري المجموعات كانت الفوز على الحرية 2/1 وكانت تلك الخسارة الوحيدة للحرية هذا الموسم في الدوري.

كذلك النقطة الوحيدة التي نالها شرطة حماة في الدور الثاني كانت من فريق الحرية بالتعادل في حماة 1/1، وهي البصمة الوحيدة للفريق في هذا الدور.

لم يكن على ما يبدو فريق شرطة حماة مستعداً للمنافسة وقد عرف حجمه مسبقاً، فخاض الدور الثاني من باب تأدية الواجب وحتى لا يتعرض لعقوبات هو بغنى عنها، فخسر أمام التضامن مرتين صفر/2 و2/4 وأمام عفرين صفر/1 و1/4 وأمام الحرية 1/7، واحتل ذيل القائمة برصيد نقطة واحدة وكان حضوره خجولاً.

«الوطن»- ناصر النجار

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock