سياسةعربي ودولي

ملك البحرين يستقبل كوشنير الواصل إليها من الإمارات

عبر ملك البحرين حمد بن عيسى آل خليفة عن اعتزاز حكومته «بعمق ومتانة العلاقات الاستراتيجية التاريخية مع الولايات المتحدة الأميركية»، معربا عن شكره لما تقوم به الإدارة الأميركية من جهود متواصلة تهدف لإحلال الأمن والسلام والاستقرار في منطقة الشرق الأوسط.
وبحسب موقع صحيفة «الأيام» البحرينية فإن آل خليفة استقبل، اليوم، وبحضور ولي عهده سلمان بن حمد، كبير مستشاري الرئيس الأميركي جاريد كوشنر والوفد المرافق» القادم من دولة الإمارات المتحدة، بعد زيارة اصطحب فيها مستشار الأمن القومي الإسرائيلي مئير بن شبات في أول إجراء عملي لتنفيذ اتفاق التطبيع المعلن عنه أخيرا بين إسرائيل والإمارات.
وذكرت الصحيفة أن آل خليفة «استعرض مع كوشنير مسار التعاون الثنائي بين مملكة البحرين والولايات المتحدة الأميركية والذي يستند إلى تاريخ من العلاقات المتميزة تمتد لأكثر 120 عام وتعاون عسكري لأكثر من 75 عاًما»، مؤكداً «أن الاستقرار والتضامن الخليجي يعتمد، في جميع المواقف، على الشقيقة الكبرى السعودية، وأننا معها في السراء والضراء بما يحقق الاستقرار والازدهار في المنطقة».
كما «أشاد آل خليفة بالمواقف التاريخية الثابتة لدولة الإمارات في الدفاع عن قضايا ومصالح الأمة العربية والإسلامية، ومساعيها الحثيثة للوصول الى حل عادل وشامل يضمن نيل الشعب الفلسطيني لحقوقه المشروعة ويحقق السلام الدائم في المنطقة».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock