الرياضة

منتخب سورية يواجه الصين في تصفيات كأس العالم

يواجه منتخب سورية لكرة القدم نظيره الصيني عند الخامسة إلا ربع من عصر غد الثلاثاء على ملعب هانغ جيبات في مدينة ملاكا الماليزية ضمن الجولة الثامنة من الدور النهائي لتصفيات آسيا المؤهلة لكأس العالم في روسيا 2018.

ويدرك لاعبو منتخبنا أهمية الفوز في المباراة لأن ذلك سيشكل حافزاً لهم لمواصلة التألق في المباراتين المتبقيتين أمام قطر وإيران بانتظار أن تخدمهم باقي النتائج في الجولات الثلاث المتبقية من التصفيات للوصول إلى الملحق الآسيوي ومن ثم مواجهة رابع منطقة الكونكاكاف لتحقيق حلم الوصول إلى نهائيات كأس العالم للمرة الأولى.

ويتطلع منتخبنا لتقديم أداء مماثل لما قدمه في مباراة اليابان الودية الأربعاء الماضي التي انتهت بالتعادل بهدف لمثله حيث تميز بالروح القتالية وبالمستوى الفني العالي وتمكن من التقدم عليه قبل أن يدرك منتخب اليابان التعادل من هفوة لدفاعنا.

ويتعين على منتخبنا الفوز ورفع رصيده إلى 11 نقطة في المجموعة الأولى بانتظار أن تخدمه نتائج المواجهات الأخرى حيث يحتل المركز الرابع برصيد ثماني نقاط، بينما يتصدر المنتخب الإيراني المجموعة بـ 17 نقطة يليه منتخب كوريا الجنوبية بـ 13 نقطة ثم أوزبكستان بـ 12 نقطة ويأتي منتخب الصين خامساً بخمس نقاط، ثم منتخب قطر في المركز الأخير بأربع نقاط.

ويتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني في المجموعتين مباشرة إلى نهائيات كأس العالم في حين يتواجه المنتخبان الحاصلان على المركز الثالث ذهاباً وإياباً، والفائز منهما يلتقى صاحب المركز الرابع في منطقة الكونكاكاف لتحديد المتأهل إلى نهائيات كأس العالم.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock