العناوين الرئيسيةعربي ودولي

منح وسام “نصر” من الدرجة الاولى لاسرة الشهيد فخري زادة

قدّم رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري وسام “نصر” من الدرجة الأولى موقعاً من قبل قائد الثورة الإسلامية لأسرة العالم في المجال النووي والدفاعي الإيراني الشهيد محسن فخري زادة.

وخلال زيارته لمنزل الشهيد فخري زادة قدّم رئيس الأركان العامة للقوات المسلحة الإيرانية اللواء محمد باقري لأسرة الشهيد وسام “نصر” من الدرجة الأولى الممنوح من قبل القائد العام للقوات المسلحة.

وقال باقری خلال تسلیم الوسام إلى زوجة الشهيد فخري زادة إنه “منذ استشهاد الدكتور محسن فخري زادة، العالم النووي والدفاعي، لم ينعم أعداء إيران بنوم هانئ، وهم دائماً في خوف وقلق وتوتر”.

وأضاف أنه “مما لا شك فيه أن الثأر لدماء فخزي زادة سيؤخذ من النظام المتغطرس في الزمان والمكان المناسبين، وفق المنطق العملي لجبهة الثورة الإسلامية الإيرانية، وليعلم الشيطان الأكبر أمريكا والنظام الصهيوني أنهم سيدفعون ثمن هذه الجريمة”.

ويعد وسام “نصر” من الدرجة الأولى أعلى وسام في مجال الإسناد العسكري.

يذكر أن مساعد وزير الدفاع وإسناد القوات المسلحة رئيس منظمة البحث والإبداع بالوزارة الشهيد محسن فخري زادة أصيب في هجوم إرهابي تعرض له حينما كان مستقلاً سيارته في مدينة آبسرد بمنطقة دماوند التابعة لطهران يوم الجمعة 27 تشرين الثاني، نقل على أثرها إلى المستشفى إلا أنه استشهد نظراً للجراح البالغة التي أصيب بها.

“وكالات”

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock