العناوين الرئيسيةمحلي

منصور لـ “الوطن”: لبعثيي حلب دور في ضبط الأسواق

أكد أمين فرع حلب لـ “حزب البعث العربي الاشتراكي” أحمد منصور أن بعثيي حلب لعبوا دوراً محورياً في ضبط الأسواق ومنع التلاعب بقوت المواطنين، في إطار الإجراءات الاحترازية والوقائية للتصدي لفيروس كورونا.

وأوضح منصور لـ “الوطن” أن “البعث” دائم التجديد والتحديث والتطوير “وذلك بناءً على توجيه الرفيق العام لحزب البعث العربي الاشتراكي خلال اجتماع اللجنة المركزية للحزب بتاريخ ٢٢- ٤- ٢٠١٩، حيث وجه الدكتور بشار الأسد رئيس الجمهورية على ضرورة خلق آليات جديدة تتناسب مع الظروف التي نعيشها ومواكبة ما يحدث من تغيير في المجتمع”.

وبين منصور ان الرفاق البعثيين “أثبتوا بجهودهم المبذولة مع المؤسسات الحكومية والفعاليات الشعبية، أنهم تفاعلوا مع الظروف الصحية العالمية حول انتشار وباء كورونا بإطلاق حملة وطنية عبر وسائل التواصل الاجتماعي (مواقع الفروع والشعب الحزبية)، هدفها نشر الوعي الوقائي للحد من انتشار فيروس كورونا”.

وأضاف: “ساهم الرفاق البعثيون في اللجان التي شكلت لضبط عملية بيع مادة الخبز من دون تلاعب، كما تقوم هذه اللجان بالتجوال على الأسواق والإبلاغ عن أي تاجر يقوم برفع سعر المواد الغذائية أو مواد التنظيف مستغلاً الأزمة، ونتيجةً لذلك تمّ إغلاق العديد من المحال التي لم يتقيد أصحابها بالأسعار الرائجة”.

وأشار أمين فرع حزب البعث في حلب إلى أن الفرع وزع لأسر شهداء ولواء “كتائب البعث” مواد غذائية ومنظفات ومواد تعقيم حفاظاً على أفراد الأسر وسلامتهم “وجرى رش المواد المعقمة، ولأكثر من مرة، في مبنى فرع الحزب والشعب الحزبية وتوزيع الكمامات ومواد التعقيم على الرفاق في الفرع والشعب والفرق الحزبية”.

ولفت إلى أنه ولتعزيز الوعي الوقائي لدى المواطنين “يعمد قسم الصحافة والإعلام الإلكتروني في الفرع بنشر تعاميم القيادة المركزية وتعليمات وزارتي الصحة والداخلية، التي تقضي بتوعية المواطنين للوقاية من خطر الفيروس، كما يقوم قسم الصحافة في فرع حلب بتصميم منشورات حول ذلك الموضوع وعمل تقارير مصورة لعمليات التعقيم في شوارع وأحياء مدينة حلب”.

خالد زنكلو – الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock