الرياضة

منغصات الدوري مستمرة.. وتشرين يقترب من الحسم

استكملت اليوم مباريات المرحلة الحادية والعشرين من الدوري السوري الممتاز بكرة القدم وفيها عزز تشرين صدارته بالفوز على ضيفه الطليعة بثلاثية باسل مصطفى ونديم صباغ ومحمد مالطا واصلا للنقطة 53 وجاءت فرحة البحارة مضاعفة بتعثر الوثبة أمام مضيفه النواعير بهدف خالد حاج يوسف ليتسع الفارق بين تشرين والوثبة إلى ثماني نقاط ورفع النواعير رصيده لثلاث عشرة نقطة.

الاتحاد تعادل مع ضيفه الوحدة صفر/ صفر فبات رصيد الوحدة 32 نقطة مقابل 29 للاتحاد.

وفاز الشرطة على حطين بهدفي حاتم النابلسي ويوسف عرفة مقابل هدف مصطفى جنيد ليبقى الشرطة متمسكا بخيوط أمل البقاء بوصوله للنقطة 20 مقابل 24 لحطين.

وفاز جبلة على الفتوة بدمشق بهدفي عبد الإله حفيان ومصطفى شيخ يوسف مقابل هدف لمحمد زينو من جزاء ليرفع جبلة رصيده إلى ثلاثين نقطة مقابل 29 للفتوة.

وتعادل الكرامة مع حرجلة بهدف لمثله وسجل للكرامة أحمد الشمالي عندما أعاد الكرة التي سددها من ركلة الجزاء وارتدت من الأخشاب للمرمى وسجل لحرجلة عبد الرزاق الحسين من جزاء فرفع الكرامة رصيده إلى 28 نقطة مقابل 21 لحرجلة.

وكان الجيش عزز مركزه الثالث بالفوز على عفرين أمس بهدفين لهدف وسجل للجيش ازدشير الصارم بمرماه ومحمد الواكد ولعفرين احمد حمو ليصل رصيد الجيش 41 نقطة والواكد 19 هدفا متصدرا الهدافين.

وكالعادة ترافقت المرحلة مع منغصات تمثلت بخروج عن النص من بعض جماهير الفتورة، والضحية منشآتنا الرياضية.

محمود قرقورا – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock