محلي

من يرفع الظلم عن القنيطرة.. ٤ طلبات مازوت فقط للتدفئة وبشكل استثنائي!

بيّن عضو المكتب التنفيذي لقطاع المحروقات، فرج صقر، تخصيص القنيطرة بأربعة طلبات من مازوت التدفئة وبشكل استثنائي، منوهاً بأن المحافظة ستحصل على 3 طلبات وطلب واحد لأبناء القنيطرة في تجمعات ريف دمشق.
وأوضح صقر أنه سيتم دعم حصة التجمعات من حصة المحافظة للتدفئة حصرا ومن خلال لجنة المحروقات، ومؤكداً التركيز على تجمعي الفضل والوافدين تحديداً لانخفاض نسبة التوزيع لمازوت التدفئة فيهما قياسا ببقية التجمعات.
واشتكى أبناء القنيطرة في التجمعات الواقعة على أرض محافظة ريف دمشق من استمرار تجاهلهم وعدم دعمهم بمازوت التدفئة نظراً لتدني نسبة التوزيع فيها، متسائلين عن تخصيص أرض المحافظة بثلاثة طلبات من المازوت من أجل التدفئة، وطلب واحد للتجمعات وهذه الكمية قليلة جداً وفيها ظلم وإجحاف كبيرين بحق المحافظة وأبنائها مقارنة بباقي المحافظات والتي يصل عدد طلباتها لأكثر من 25 طلب اليوم الجمعة.
يذكر أن عدد العوائل المسجلة على المازوت على أرض المحافظة 30 الف عائلة، بينما في تجمعات النازحين بريف دمشق نحو 60 ألف عائلة أي ضعف أرض المحافظة واليوم تم تخصيصها بطلب واحد فقط ونسبة التوزيع ببعض التجمعات لا تتجاوز 20 % بينما أرض المحافظة تجاوزت 95 %.

الوطن اون لاين – خالد خالد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock