الرياضة

مهمة صعبة للباريسي وأصعب لليونايتد أوروبيا

تختتم اليوم وغداً مباريات الجولة الأخيرة لأهم مسابقة على صعيد الأندية في العالم «الشامبيونزليغ» فتقام اليوم المباريات الخاصة بالمجموعات الأربع وغداً المباريات الخاصة بالمجموعات الخامسة والسادسة والسابعة والثامنة.
العيون ترقب مباراتي المجموعة السادسة التي ستفرز النادي الذي سيرافق دورتموند حيث يتقابل نيوكاسل مع ميلان ودورتموند مع سان جيرمان.
واليوم تبدو مهمة اليونايتد في المجموعة الأولى معقدة لأنه مطالب بالفوز على البايرن وانتظار تعادل كوبنهاغن الدانماركي مع غلطة سراي التركي. ويتطلع الملكي في المجموعة الثالثة والسيتي في السابعة نحو الفوز السادس في دور المجموعات ولكن الريال مثقل بالغيابات والسيتي يغيب عنه هدافه هالاند ويحسب لحامل اللقب مانشستر سيتي أنه لم يهزم في آخر 18 مباراة، ومباراة الريال بأرض يونيون برلين ومباراة السيتي بأرض النجم الأحمر.
وسيكون لقاء الإنتر وسوسيداد بعد تأهل كليهما عن المجموعة الرابعة بوصولهما للنقطة الحادية عشرة برسم الصدارة التي يعتليها النادي الإسباني بفارق الأهداف. وفي المجموعة الخامسة الصورة مماثلة حيث يتصدر أتلتيكو مدريد بفارق نقطة عن لازيو بواقع 11 مقابل 10 وسيكون لقاؤهما غداً في الميتروبوليتانو برسم الصدارة، ويلتقي فينورد الهولندي مع السليتيك الإسكتلندي مباراة هامشية بعد ضمان النادي الهولندي الاستمرار في المسابقة الأوروبية الثانية.
وفي المجموعة الثانية التي تقام مباراتاها عند التاسعة إلا ربعاً الأمر تحصيل حاصل فآرسنال يلتقي آيندهوفن بعدما ضمنا التأهل والصدارة للمدفعجية، على حين سيكون إشبيلية المتخصص باليورباليغ مطالباً بإسقاط لينس الفرنسي.
بدوره برشلونة يبدو ضامناً الصدارة في المجموعة الثامنة فيلعب شاختار بأرض بورتو والبرشا بأرض أنتويرب. والكاتالوني قادم من خسارة أمام الجار جيرونا بهدفين لأربعة.

محمود قرقورا – الوطن أون لاين

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock