الرياضة

موعد غريب لمباريات الدوري الإنجليزي المقبل

في مفاجئة كبيرة، وللمرة الأولي في تاريخ البريمير ليج، يدرس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم إقامة مباريات في الدوري بالصباح الباكر، من أجل زيادة عدد مشاهدين البريمير ليج في كل بقع الدول العالمية.

ويناقش مسؤولي الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، “سرا” إمكانية إقامة مباريات في الدوري الممتاز، في الساعة التاسعة والنصف صباحا بتوقيت لندن، وذلك وفقاً لصحيفة “ديلي ميل” البريطانية، والتي أكدت أن تلك المباراة لن تذاع تلفزيونياً في بريطانيا، بحكم القانون الذي يلزم بتحديد مواعيد ثابتة لبث لقاءات الدوري هناك.

وأوضحت الصحيفة أن الموعد الجديد ستتم تجربته في مباراة الموسم المقبل، مشيرة إلى أن تلك المباراة ستعود بالنفع على الدوري الإنجليزي، كي ينتشر بصورة أكبر في مختلف دول الدول العالمية البعيدة عن بريطانيا، كون تلك المباراة ستلعب في تمام الساعة الـ4:30 مساء بتوقيت الصين، وفي الـ12:30 صباحاً بتوقيت أمريكا.

وأضافت الصحيفة، أن تلك المباراة لن تذاع تلفزيونياً في بريطانيا، بحكم القانون الذي يلزم بتحديد مواعيد ثابتة لبث لقاءات الدوري هناك، مؤكدة أن الاتحاد الإنجليزي طبق تلك التجربة من قبل سنة 2005، في لقاء مانشستر سيتي وإيفرتون، ولعبت في تمام الساعة الـ11:15 صباحاً بتوقيت جرينيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock