العناوين الرئيسيةسورية

ميليشيات “قسد” تعيد نصب حواجزها في عدد من أحياء مدينة القامشلي وتمنع وصول الطحين إلى الأفران

أعادت ميليشيات “قسد” المدعومة من الاحتلال الأميركي نصب حواجزها في عدد من أحياء وشوارع مدينة القامشلي وعند مخبز البعث الآلي، وذلك بعد ساعات من بدء إجراءات رفع الحصار الخانق الذي فرضته هذه الميليشيا لمدة 20 يوماً.

وذكرت وكالة “سانا” أن الميليشيات عمدت بعد ساعات من بدء رفع حصارها على المدنيين في حيي حلكو وطي إلى إعادة نصب حواجزها عند فرن البعث ومدينة الشباب وشارع البرج عند دوار المحكمة إضافة إلى التضييق على المدنيين من خلال تشديد “إجراءاتها الأمنية” على عدد من الحواجز الواقعة في مداخل الأحياء، حيث تقوم بتفتيش الأجهزة الخلوية بحثاً عن مشاركين في الاحتجاجات الشعبية التي جرت ضدها رفضا للحصار مع السماح لمرور السيارات الخاصة باستثناء الشارع المؤدي إلى مخبز البعث.

وأضافت الوكالة أن ميليشيا “قسد” منعت الشاحنات التي تحمل الطحين من دخول مركز مدينة الحسكة وفرن البعث وبالتالي استمرار توقف الأفران العامة والخاصة عن العمل.

وأشارت الوكالة إلى أن ميليشيا “قسد” اختطفت “عدداً من المدنيين على طريق القامشلي- الحسكة بينما حاولت مجموعة مسلحة تابعة لها خطف أحد شيوخ العشائر من عشيرة طي قبل أن يتمكن من الإفلات منهم عند مدخل الحي الذي يسكن فيه وذلك بعد ساعات من إقدامها على اختطاف عدد من الموظفين في المؤسسات الحكومية”.

وكانت ميليشيات “قسد” بدأت أمس إجراءات فك الحصار عن مركز مدينة الحسكة وحيي حلكو وطي في مدينة القامشلي وذلك بفتح عدد من الطرق أمام حركة السيارات والمواطنين.

 

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock